نايضة بين بعض شباب العدالة والتنمية والعثماني ودعوات للإحتجاج ضده وبنكيران يتدخل ويوجه …

العثماني-و-بنكيران

يبدو أن الإنتقادات التي وجهها عدد من مناضلي حزب العدالة والتنمية إلى قيادة الحزب بعد الاعلان عن التشكيلة الحكومية لم تكن كافية فقد دعت مجموعة من ناشطي الحزب على مواقع التواصل الاجتماعي إلى تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر الحزب بالرباط.

ودعت مجموعة من أعضاء حزب العدالة والتنمية، إلى تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر الحزب بالرباط، يوم الخميس المقبل على الساعة السابعة مساء، وذلك لرفع شعار «صوتنا فرصتنا لمواصلة الاصلاح» وكذا ضد ما اعتبروه “تنازلات” قدمها الحزب خلال مفاوضات تشكيل الحكومة.

وتأتي هذه الوقفة بعد الانتقادات التي وجهتها قيادات من “البيجيدي” ومن بينها آمنة ماء العينين وعبد العالي حامي الدين، واللذين انتقدا تدبير سعد الدين العثماني لمسار المشاورات الحكومية.

واستنفرت الدعوات عبد الإله بن كيران الذي وجه توجيها لمناضلي الحزب والمتعاطفين معه يدعو فيه إلى الإمتناع كلية عن المشاركة في الوقفة الاحتجاجية المذكورة أو أي وقفات أو أَشْكال مماثلة، مهما تكن الاعتبارات والدواعي النبيلة التي قد تكون من ورائها، ويدعوهم إلى اليقظة والحذر أكثر في هذا الظرف الدقيق الذي يجتازه الحزب بتحمل المسؤولية أفرادا ومؤسسات في إطار الانضباط الجماعي للقواعد والمنطلقات المؤطرة للعمل الحزبي.

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*