مطار أكادير المسيرة الدولي يستقبل عشية يوم غد الثلاثاء أول رحلة جوية ضمن خط جوي جديد لشركة ” إير فرانس ” يربط مدينة أكادير بمطار باريس- شارل ديغول 3 مرات أسبوعيا

سيستقبل مطار أكادير المسيرة الدولي انطلاقا من عشية يوم غد الثلاثاء 18 يوليوز الجاري، أول رحلة جوية لشركة AIR FRANCE، عبر خطها المباشر الجديد، الذي يربط مطار باريس- شارل ديغول، في اتجاه مدينة أكادير ثلاث مرات أسبوعيا الثلاثاء والخميس والسبت عبر طائرة إيرباص A320.

فصار بإمكان زبناء الخطوط الجوية الفرنسية السفر من باريس إلى المغرب خلال موسم الصيف على متن قرابة 54 رحلة أسبوعيا إلى أربع وجهات بالمملكة منها جهة سوس ماسة عبر مطار أكادير.

وسيساهم هذا الخط الجوي الجديد في التعريف بمدينة أكادير وتعزيز إشعاعها كوجهة سياحية عالمية متميزة، فضلا عن تمكين الفاعلين السياحيين المحليين من اكتشاف أسواق سياحية جديدة خاصة الآسيوية والروسية والتي تتواجد بها الشركة الفرنسية.

ويستجيب هذا العرض الجديد للإستراتيجية الفعالة التي تنهجها الشركة، والتي تقترح على زبنائها خلال موسم الصيف من السنة الجارية حوالي 132 رحلة أسبوعية في اتجاه ثماني وجهات بالمغرب وهي أكادير والدار البيضاء والصويرة وفاس ومراكش ووجدة والرباط وطنجة.

وينضاف الخط الجديد إلى انطلاق برنامج عملية الحجز القبلي للرحلات المبرمجة بين مطار أكادير المسيرة الدولي وسبع عواصم أوربية، ليتم ربط مطار المسيرة بشكل أسبوعي مع أهم المدن العواصم والمدن الأوروبية، عبر 14 رحلة ذهابا وإيابا، بداية من شهر أكتوبر المقبل بواسطة طائرة خاصة توفرها شركة العربية للطيران.

الحسين شارا

عن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*