متنافسون من أكادير يساهمون في تألق المنتخب المغربي للجیت سكي ببطولة العالم بأمریكا وتحقيقه اللقب

أحرز المنتخب المغربي للجيت سكي الميدالية الذهبية والرتبة الأولى في فئة الرانا أباوط ليميتيد، والميدالية البرونزية والصف الثالث في فئة برو أم ستوك من بين 320 مشارك يمثلون 39 دولة في العالم.

وتكون أفراد المنتخب المغربي، المشارك في النسخة 38 من بطولة العالم للجيت سكي ببحيرة هافازو الامريكية، من أبطال ممارسين ينتمون لأندية الجيت سكي بأكادير، و الرباط، وسلا وتطوان.

و ورفع المنتخب الراية المغربية عاليا في هذا المحفل العالمي الذي ينتظر أن تشهد مدينة أكادير خلال نهاية السنة الجارية مرحلته الأخيرة.

وأكد عبد الحليم العايدي، رئيس الوفد المغربي المشارك بأمريكا والرئيس المنتدب للجامعة الملكية المغربية لرياضة المحركات المائية ورئيس الجمعية المغربية للجيت سكي أكادير ورئيس الجامعة الافريقية للعبة، على دخول المنتخب المغربي التاريخ بفوزه بالميدالية الذهبية في فئة الرانا اباوط أمام منتخبات وممارسين من العيار التقيل.

وأشار المتحدث إلى قتالية المنتخب المغربي خلال التظاهرة، وتمثيل الراية المغربية أحسن تمثيل، وٱملا أن تدفع هذه النتائج الجيدة الأبطال والممارسين المغاربة الشباب لمنح شحنة معنوية لهذه الرياضة، وتدفع المسؤولين للإهتمام بها ومنحها الدعم المادي والمعنوي اللازمين.

ويعتبر الإنجاز التاريخي تأكيدا للعمل الملموس والجاد للجامعة من أجل الرقي بهذه الرياضة، وخير سفير للتعريف بمقومات ومميزات المغرب المتنوعة.

الحسين شارا

 

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*