مباراة الفرصة الأخير لفريق الحسنية أمام الرجاء للحفاظ على فرصة للإستمرار في “الكاف” – أكادير انفو – Agadir info

مباراة الفرصة الأخير لفريق الحسنية أمام الرجاء للحفاظ على فرصة للإستمرار في “الكاف”

8 مارس 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

استقر نادي الرجاء البيضاوي على الملعب الذي سيحتضن مباراته ضد حسنية أكادير، والمبرمجة يوم الأحد 10 مارس لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، والذي سيحتضنه ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وجاء قرار الرجاء بعد رفض سلطات مدينة مراكش استقبال المباراة على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش، بعد أن كان النادي خاض على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله خمس مباريات مني خلالها بأربعة هزائم.

وكان الرجاء تعادل دون أهداف مع نهضة بركان في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، وهو اللقاء الذي احتضنه الملعب البلدي لمدينة بركان وأداره الحكم الكاميروني أنطوان إيفا.

وستكون تذاكر المباراة متوفرة الجمعة بشبابيك مركب الوازيس ابتداء من الساعة العاشرة صباحا إلي غاية الساعة السادسة مساء، فيما السبت بشبابيك مركب الوازيس و ملعب تيسيما ابتداء من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية الساعة السادسة مساءً، ويوم الأحد بشبابيك مركب الوازيس و مركب مولاي عبد الله ابتداء من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية الساعة الرابعة عصرا.

يشار أن الرجاء يحتل المركز الرابع ضمن مجموعته برصيد 3 نقاط، فيما يحتل حسنية أكادير المركز الثالث ب3 نقاط بينما يتصدر نادي نهضة بركان المجموعة ب 8 نقاط، فيما يحتل أوتو ديو المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

تعليقات الزوّار (0)