للنشر في الموقع

شروط النشر على موقع “أكادير  أنفو“

يهدف فريق العمل بالموقع الالكتروني لجريدة “أكادير  أنفو”، إلى بناء مجتمع تفاعلي بين القراء والمواضيع والقضايا المنشورة، عن طريق نشر مشاركات القراء واسهاماتهم وتعليقاتهم.
تخضع التعليقات لمراجعة مشرف خاص وفقا لسياسة النشر، ولا نتدخل بها تحريرياً، باستثناء اسهاماتكم و مواضيعكم التي نقوم بمراجعتها لغوياً.
كما تقع المسؤولية الأدبية والقانونية  للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي المؤسسة، مع الاحتفاظ بحق “أكادير  أنفو” في حجب التعليقات والمساهمات التي تخرق سياسة النشر.

بإرسالكم تعليقاً أو مساهمة الى البريد الالكتروني للجريدة agadirinfo.ma@gmail.com والتي يجب أن تكون محررة بواسطة محرر النصوص WORD ، فإنكم توافقون ضمناً على سياسة النشر في “أكادير  أنفو”، وتتحملون المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليق.

سياسة النشر:

– لا يقبل أي تعليق يحتوي على ألفاظ خادشة للحياء أوعلى عبارات الشتم.

– لا يقبل أي تعليق يطعن في الحياة الشخصية  للأفراد أو الشخصيات العامة، أو يتعمد تجريحهم باتهامات بدون دليل.
– لا يقبل أي تعليق يطعن في عقائد الآخرين أو أفكارهم، أو يقوم بتسفيهها، أو يحض على الكراهية لأفراد أو مؤسسات سواء بسبب الجنس أو الدين أو المعتقد أو العرق أو العمر أوأي محدد آخر من محددات الهوية، أو يحض على الفتنة الطائفية.

– لا تُقبل أية مشاركات تتضمن تهديداً أو وعيداً للأعضاء الآخرين أو محرري واداري الموقع.
– لا تقبل المشاركات المحتوية على مشاهد عري أو دعاوى إباحية أو رسائل بذيئة .
– لا تقبل أي مشاركات تحتوي على معلومات شخصية مثل (أرقام تليفونات شخصية،عناوين مفصلة، البريد الإلكتروني)، يُستثنى الاسم واللقب الوظيفي، ويحجب التعليق دون النظر إلى محتواه حرصاً على خصوصيتكم وسلامتكم الشخصية.
– لا ننشر أي تعليقات تحتوي على روابط خارجية.

– لا يقبل أي تعليق يهدف إلى الترويج لسلعة.
– لا تقبل التعليقات التي تزيد عن 200 كلمة.
– لا تقبل أسماء المستخدمين البذيئة أو غير اللائقة.
– ترفض التعليقات الجانبية التي  ليس لها علاقة بالمحتوى المنشور.
– بإرسال مساهماتكم إلى موقع الجريدة، فإنكم تقرون بأنها أعمال أصلية تملكون حق نشرها وأنكم تمنحون الموقع الحق في نشرها.

من أجل إثراء الحوار:

1- الهدف من خدمة التعليقات هو تكوين نقاش ثري حول المحتوى المنشور، لذا «احرص على أن يكون تعليقك مرتبطاً بالمحتوى، ويبتعد عن النقاشات الجانبية»، و«احرص على ألا يتحول النقاش إلى جدل بدون طائل».
2- عبر عن رأيك بوضوح دون أن تتهجم على الآخرين، أو تسفه من آرائهم.
3- التأخر في نشر التعليق لا يعني رفضه نهائياً، قد يكون التأخير لأسباب تقنية أو لعرضها على مدير قسم مجتمع الويب، ولا تحاول نشر التعليق أكثر من مرة لضمان عدم تشتيت مشرفي التعليقات.

4- فى حالة وجود، أي شكوى أو مقترح لا تتردد فى استخدام البريد الإلكتروني البريد البريد المخصص للجريدة agadirinfo.ma@gmail.com  ولن نلتفت إلى التعليقات أو الشكاوى أو المقترحات غير المرسلة عبر البريد الإلكتروني، كما أن الجريدة غير ملزمة بالرد.
5- نرجو عدم اساءة استخدام خدمة محتوى غير لائق، أو البريد الإلكتروني الخاص بتلقي الشكاوى، فالغرض من الخدمتين هو تنبيه فريق العمل إلى وجود تعليقات أو مساهمات تخالف سياسة النشر، وليس الهدف قمع آراء مخالفة لآراء المستخدمين.

أسباب المنع:

*اصرار المستخدم على انتهاك سياسة النشر.
* عدم الاستجابة لتحذيرات مشرفي التعليقات،عبر البريد الإلكتروني أو عبر حائط التعليقات.
* انتحال شخصية الآخرين، سواء باستخدام حساباتهم في مجتمع «أكادير  أنفو»، بعلمهم أو بدون، أو التوقيع بأسمائهم، وكل ما من شأنه أن يوهم الآخرين بأن المشارك شخص يختلف عن حقيقته.
* الاصرار على سب أو تهديد مشرفي التعليقات.

الخصوصية:

التسجيل في موقع “أكادير  أنفو”، يستلزم تزويدنا بعنوان  البريد الإلكتروني ومعلومات شخصية أخرى اختيارية، و نحن نستخدم هذه المعلومات فقط في التثبت من حقكم في المشاركة في الخدمات التفاعلية ولأغراض أخرى تتعلق بإدارة الخدمة، كما قد نرسل من حين لآخر رسائل بالبريد الإلكتروني لاستطلاع رأي  المستخدمين في نوعية الخدمة وأساليب تطويرها، وفي كل الأحوال يلتزم «أكادير  أنفو» بحماية خصوصية مستخدمي الموقع ومعلوماتهم الشخصية، إلا في  حال صدور أحكام قضائية تُلزمنا بالكشف عن بيانات محددة.

نستقبل أخباركم العاجلة على:  06.61.35.70.87

 

2 تعليقات

  1. يشارك فريق مؤسسة الحنان في البطولة الوطنة للمدارس كاس ج المزمن تنظيمه مابين 23و27 دجنبر2015بمدينة طنجة و الفائز بالبطولة سيشارك ببطولة دولية بقطر وكان ممثل اكادير فاز في الاقصائيات المحلية و الإقليمية و الجهوية و على صعيد الجنوب كأول لمجموعاته
    كما أن البطولة ستكون محطة للناخب الوطني في فئة الصغار لإختيار بعض الاعبين لتعزيز صفوف المنتخب ويعتبر ممثل نيابة أكادير يتوفر على أجود الاعبين بتأطير من الاعب حبيب الزواكي الذي لعب سابقا لفريق حسنية اكادير والفائز معه على بطولتين متتاليتين
    ويعود الفضل في تكون هذا الفريق للأستاذة أسماء سليمي والأستاذ كمال سليمي لما يقدمونه من دعم نفسي و لجستيكي لصغار الفريق
    كما قام هذا مثل سوس بتداريب و مباريات ودية امام كل من صغار حسنية اكادير و صغار فرق مدرسية بملعب فندق روبنسون و ملعب جنوب الأنبعات وستكون الإنطلاقة يوم الأربعاء على الساعة 8 صباحا ونتمى أن يعودوا باللقب لعاصمة الجهة أكادير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*