لأول مرة بأكادير … ” أكا شالنج ” يجمع أسماء متألقة في تحد رياضي ترفيهي بإكستريم بارك – أكادير انفو – Agadir info

لأول مرة بأكادير … ” أكا شالنج ” يجمع أسماء متألقة في تحد رياضي ترفيهي بإكستريم بارك

23 يناير 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

لأول مرة بمدينة أكادير و بجهة سوس ماسة ستنظم جمعية إشراقة أمل للتنمية الشاملة تحدي النجوم يومه 31 يناير 2019 بمدينة الملاهي الأولى من نوعها في جنوب المملكة إكستريم بارك أكادير ، تحدي الشخصيات التي برزت و لمع بريقها في سماء الثقافة و الثراث بالجهة بمختلف الميادين أمثال كبار الفنانين : كلثومة تمازيغت و العربي إمغران و زهرة حسن وخريج مسابقة سطاند اب سفيان نعوم و الممثلين القديرين زاهية زهري و صابر حمراس و حارس المرمى للغزالة السوسية عبد الرحمان الحواصلي إضافة إلى رئيس الجمعية محمد المومن .

و سيتنافس في الدورة الأولى لتحدي النجوم مجموعة من النجوم في عدة ميادين للحصول على لقب نجم الموسم ، تحت إشراف لجنة تحكيم مقتدرة .

الهدف من هذه التظاهرة هو إبراز الطاقات المتميزة للجهة و التي شرفت المنطقة بوصولها للنجومية و التنويه بعملها الجاد و الكبير للمساهمة في التنمية الثقافية و الفنية وأيضا الرياضية للمنطقة.

 كما نغتنم الفرصة لرد لإعتبار للمنطقة التي قدمت لنا الكثير و كذلك لحث الجيل الصاعد للتشبه بالنجوم الرواد للوصول لمبتغاهم و لتبقى منطقة أكادير لامعة و متألقة دائما .

و تتقدم اللجنة المنظمة بالشكر و العرفان لإدارة منتزه إكستريم بارك الذي فتح فضاءه للمسابقة و توفير كل ما يحتاجه هذا التحدي من لوجيستيك ليشع في الأفق الأكاديري متمنين له مزيدا من التألق و النجاح .

تعليقات الزوّار (0)