Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /ziri/agadirin1/public_html/wp-includes/post-template.php on line 317
فيديو نصاب يدعي التحكم بحكم قضائي " داير البوز " .. والسلطات الأمنية تحدد هوية المتورط ... - أكادير انفو - Agadir info
Slider
?>

فيديو نصاب يدعي التحكم بحكم قضائي ” داير البوز ” .. والسلطات الأمنية تحدد هوية المتورط …

Spread the love

أكدت معطيات متطابقة فتح بحث جاري بشكل مكثف من طرف المصالح الأمنية من أجل توقيف نصاب يدعي التحكم في أحكام قضائية وذلك بعد أن تم تحديد هويته.

وهز فيديو يوثق ادعاء الشخص التحكم في الأحكام القضائية باعتباره وسيطا، الرأي العام الوطني، إثر تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الخميس، وسط مطالب بتدخل عاجل للسلطات الأمنية والقضائية من أجل كشف المتورطين في الواقعة.

ووفق شريط الفيديو المتداول، فإن وسيطا يظهر وجهه بشكل واضح، تدخل من أجل تغيير حكم قضائي بحق سيدة متهمة، وذلك بمقابل مادي يصل إلى 3 ملايين ونصف سنتيم، حيث أكد المدعي تسلمه لهذا المبلع من طرف ابنة المتهمة.

ويظهر في الفيديو المدعي المتورط وهو يشرح لابنة المتهمة طبيعة تدخله من أجل تقليص مدة حكمها من 8 أشهر إلى شهرين، حيث تطالبه المتحدثة التي وثقت الحوار بشكل سري، بالإفراج عن والدتها، قبل أن يجري اتصالا مع ما افترض كونه مسؤولا في المحكمة، من أجل تنفيذ التلاعب في الحكم القضائي.

وأوضح النصاب أنه قام بكل ما يستطيع من أجل تقليص مدة حكم المتهمة “ث”، مخيرا ابنتها “و” بحسم موقفها من تدخله قبل النطق بالحكم، مشيرا إلى أن الفعل الجرمي ثابث في حق والدتها وفق ما جاء في المحضر، حيث تابعتها النيابة العامة بتهمة تكوين عصابة إجرامية.

وقال النصاب إن الملف ثقيل ولجنة القضاة ستبث في جميع الملفات قبل الثانية والنصف بعد الزوال، وأنه لا يمكن لأي تدخل آخر كيفما كانت طبيعته أن يقلص مدة الحكم بحق المتهمة، قبل أن يجري اتصالا مع المتهمة من أجل إقناعها بالموافقة على تدخله بعدما أمضت 20 يوما في السجن.

الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي استنفر النيابة العامة التي اصدرت مذكرة بحث لتوقيف الاخير ، بينما قالت مصادر خاصة ان هذا الشخص لا تربطه اي علاقة باي مسؤول قضائي وان كلامه فقط محاولة لايهام ضحيته بتدخله الايجابي وبالتالي دفعها مقابل مادي جزاء وساطته التي اثمرت تخفيفا في الحكم.

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*