+ فيديو … فريق الحسنية يختتم البطولة بانتصار على شباب الريف الحسيمي بثلاثية

حقق فريق حسنية أكادير الفوز على ضيفه شباب الريف الحسيمي بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم منافسات الدورة ال30 والأخيرة، للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، لأندية القسم الوطني الأول.

وتعاقب على تسجيل أهداف “الفريق السوسي” كل من جلال الداودي (د24 و58)، وعبد الكريم باعدي (د25)، فيما وقع هدف “الشباب” ياسين لبحيري (د90+1).

وبتحقيقه لنتيجة الفوز ارتقى فريق حسنية أكادير من المركز التاسع للسابع برصيد 38 نقطة، فيما تراجع شباب الريف الحسيمي الذي كان قد أمن بقاء في القسم الأول مند الدورة الماضية للمركز 14 بمجموع 31 نقطة.

وفي اللقاء الآخر الذي جرى اليوم عن الدورة ذاتها، فاز فريق نهضة بركان على مضيفه أولمبيك آسفي بهدف للاشيء، سجله اللاعب حمدي لعشير (د63) من ضربة جزاء.

وعقب هذا الفوز رفع فريق نهضة بركان رصيده إلى 51 نقطة في المركز الرابع، فيما تراجع “الفريق المسفيوي” للمركز الثامن بمجموع 36 نقطة، إلى جانب اتحاد الفتح الرياضي، الذي يواجه بعد غد الأحد فريق المغرب التطواني.

كما فاز فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بأربعة أهداف لواحد، وقعها “للنسور الخضر” كل من عبد الجليل جبيرا (د31)، وسعد لكرو (د 60/هدف ضد مرماه)، وعبد الإله الحافيظي (د78)، ومومي هيلير (د90+5)، فيما وقع هدف “الفريق الدكالي” عدنان الوردي (د85).

وحقق فريق الرجاء البيضاوي فوزا معنويا، وظل في المركز الثالث برصيد 57 نقطة، بفارق نقطتين عن منافسه في مباراة اليوم الدفاع الحسني الجديدي (59 نقطة) الذي كان قد حسم المركز الثاني لصالحه منذ الدورة الماضية.

وسيشارك “الفريق الدكالي” في منافسات عصبة أبطال إفريقيا، فيما يمثل الرجاء البيضاوي كرة القدم الوطنية في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

بالمقابل انتهى اللقاء الذي جمع بين النادي القنيطري وشباب قصبة تادلة، اللذين ودعا القسم الوطني الأول، بصفر لمثله.

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*