+ فيديو الهدف … فريق حسنية أكادير يفوز على سلا ويتأهل لربع نهائي كأس العرش في لقاء صعب مع طنجة – أكادير انفو – Agadir info

+ فيديو الهدف … فريق حسنية أكادير يفوز على سلا ويتأهل لربع نهائي كأس العرش في لقاء صعب مع طنجة

2 أكتوبر 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

https://www.youtube.com/watch?v=b032V17ViXM

فاز فريق حسنية أكادير على ضيفه جمعية سلا بهدف للاشيئ، في إطار دور الثمن من تصفيات كأس العرش، والتي جرت على أرضية ملعب أدرار الكبير عشية اليوم الأربعاء 2 أكتوبر.

وفرض الفريق السوسي سيطرته، خلال الشوط الأول، حيث خلق اللاعبان البركاوي والسينيغالي سيسي فرصا عديدة للتسجيل، كان أبرزها تلك التي ارتطمت بالقائمة بعد تسديدة قوية لمالك سيسي في الدقيقة 31 من المباراة ، لكن تلك المحاولات، اصطدمت بجدار دفاعي كبير للجمعية السلاوية، التي حضرت إلى أكادير وكلها عزم على العودة بنتيجة إيجابية، والتأهل للدور الموالي.

وضاعفت عناصر الفريق السوسي محاولاتها لتسجيل هدف الخلاص، بمجريات الشوط الثاني، لكن استماتة دفاع جمعية سلا كانت قوية وحالت دون ذلك، بعد ركون أغلب العناصر للدفاع، مع الاعتماد على الهجمات المضادة، التي كادت إحداها أن تباغت الحارس الحواصلي.

ولم يستطع هجوم الحسنية بلوغ المرمى، سوى في الدقيقة 76 حيث وضع مهاجم الحسنية البركاوي الكرة داخل الشباك عبر تسديدة قوية على يمين الحارس بوسقي.

ولعبت الحسنية ثمن النهائي هذا، بعد تغلبه في سدس عشر البطولة، على ضيفه يوسفية برشيد، بينما أحرزت جمعية سلا الفوز على فريق فتح ويسلان.

وبهذه النتيجة، سيواجه حسنية أكادير في ربع النهائي، فريق اتحاد طنجة، الذي تأهل على حساب الفتح الرباطي.

أحمد وزروتي

تعليقات الزوّار (0)