فريق الحسنية يراهن على لقاء تطوان لخطف وصافة الدوري ومكتبه المسير يمدد مع بوفتيني و الخنبوبي حتى 2020

يراهن فريق حسنية أكادير على الفوز ووصافة الدوري المغربي الممتاز، في لقاء الدورة 30 للبطولة الاحترافية، والذي سيحل فيه ضيفا على المغرب التطواني، ليلة يوم الأحد 20 ماي الجاري في العاشرة ليلا بملعب سانية الرمل بتطوان. 

وعينت المديرية الوطنية للتحكيم الحكم مصطفى كشاف من عصبة الدار البيضاء الكبرى لقيادة لقاء الدورة 30 للبطولة الاحترافية، فيما عين الثلاثي الحكم توفيق كورار من عصبة سوس لقيادة لقاء الوداد البيضاوي وشباب أطلس خنيفرة المبرمج بمركب محمد الخامس يوم الاحد في العاشرة ليلا .

هذا وقد قررت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تغريم نادي نادي حسنية أكادير لكرة القدم بمبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، لحساب فعاليات الجولة 28 من البطولة الاحترافية القسم الأول ، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

فيما أعلنت الصفحة الرسمية لفريق حسنية أكادير لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي عن تمديد المكتب المديري للفريق لمدة التعاقد مع كل من المدافع سفيان بوفتيني و متوسط الميدان عبد العالي الخنبوبي الى صيف 2020 .

وحسب نفس الخبر فالتجديد جاء عقب جلسة مفاوضات عقدها رئيس المكتب المديري للنادي حبيب سيدينو مع اللاعبين اللذين تم استقطابهما في فترة الإنتقالات الصيفية من العام الماضي ، وأشار الخبر أن هذه الخطوة تهدف إلى الاستقرار والحفاظ على الركائز لتحقيق الأهداف .

وبذلك يكون النادي قد مدد التعاقد الى حدود اليوم مع ثلاث لاعبين أساسيين بالفريق وهم المهدي أوبيلا ، سفيان بوفتيني و عبد العالي الخنبوبي.

في مايلي نتيجة و برنامج باقي لقاءات الدورة ال30 الأخيرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم، بعد إجراء لقاء الجيش الملكي وأولمبيك خريبكة مساء الجمعة :

— الجمعة :

الجيش الملكي ………………. أولمبيك خريبكة 1-0 .

— الأحد : — المركب الرياضي لفاس :

شباب الريف الحسيمي ……… إتحاد طنجة.

— ملعب العبدي بالجديدة:

الدفاع الحسني الجديدي ……. أولمبيك آسفي.

— ملعب سانية الرمل بتطوان:

المغرب التطواني …………….. حسنية أكادير.

— ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء:

الراسينغ البيضاوي ……………. الرجاء البيضاوي.

— الملعب البلدي لوادي زم :

نادي سريع وادي زم ………… اتحاد الفتح الرياضي .

— الملعب البلدي لبركان .

نهضة بركان …………………. الكوكب المراكشي.

— المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء .

الوداد البيضاوي ………………….. شباب أطلس خنيفرة

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*