عاجل … ولاية أكادير تعلن عن عقد ندوة صحفية بحضور مدير الأكاديمية بجهة سوس والمدير الإقليمي بأكادير

أعلنت ولاية أكادير عن عقد ندوة صحفية بقاعةبالإجتماعات بمقر ولاية جهة سوس ماسة، يوم غد السبت 10 نونبر 2018، على الساعة الحادية عشرة صباحا.

وأفادت مصادر أكادير أنفو عقد الندوة الصحفية بحضور محمد جاي منصوري، مدير أكاديمية جهة سوس ماسة، ورجال الناجي، المدير الإقليمي لمديرية أكادير إداوتنان، حول موضوع الساعة الإضافية و شرح التدابير المتخذة للمرور السلس لتطبيق صيغ التوقيت الجديدة التي تم الإتفاقية عليها في اجتماع عقد صباح اليوم بمقر الولاية.

وسبق الأكاديمية الجهوية للتعليم بجهة سوس ماسة أن أعلنت في بلاغ، بعد اجتماع مديرها مع والي الجهة وممثلي جمعيات الٱباء، حسمها موضوع التوقيت بمؤسسات التعليم الثانوي بسلكيه الثانوي والإعدادي.

وستكون صيغة الدخول للمؤسسات صباحا من الساعة الثامنة والنصف إلى الثانية عشر والنصف، ومساء من الثانية والنصف بعد الزوال إلى السادسة والنصف.

وينتظر أن تكون الصيغة الخاصة ب الإبتدائي من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى الواحدة، ومساء من الواحدة والربع إلى الخامسة وهمية وأربعين دقيقة، أو في صيغة ثانية من الثامنة والنصف إلى الثانية عشر والنصف صباحا، ومساء من الثانية والنصف زوالا إلى الخامسة وفق التوقيت الوزاري.

الحسين شارا

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*