سرود : حزب التجمع الوطني للأحرار يعرف دينامية جديدة ومختلف فئات المدينة لبت دعوة قافلة 100 يوم 100 مدينة

قال عبد الرحمان سرود، عضو حزب التجمع الوطني للأحرار، بأن التوجه الحزبي الجديد لحزب التجمع الوطني للأحرار الكبير يعرف دينامية مختلفة متغيرة، وتهدف من تقريب الحزب من المواطنين وأفكاره وتوجهانته وإشراك المواطن بالجهة في هيكلة السياسات المستقبلية.

وجاء تصريح الفاعل الإقتصادي بمدينة أكادير، يوم أمس الأحد بأكادير خلال محطة القافلة التواصلية “100 يوم 100 مدينة”، والذي أكد على تلبية الشباب ومختلف الفئات بالمدينة لمبادرة الحزب التي تروم الإستماع إليهم ولمقترحاتهم، ومشيرا لانفتاح الحزب على جميع الفئات والكفاءات.

واعتبر الفاعل الإقتصادي في مجال الصيد البحري مشاركة الفاعلين والمهنيين في قطاع الصيد البحري خلال اللقاء فرصة لبلورة تصورات الفاعلين والمهنيين بالقطاع خلال البرامج المستقبلية التي يسقوم الحزب بالدفاع عنها لصالح مختلف المتدخلين.

وحضر اللقاء حوالي 400 مشارك ومشاركة، وتميز بحضور رجالات ونخبة من كبار رجال أعمال المدينة، وعدة شخصيات تنتمي إلى أحزاب أخرى غير حزب “التجمع الوطني للأحرار”، ضمنهم أطباء ومهندسيين ومحامون، وأساتذة جامعيون.

وأوصى المشاركون في الورشات بضرورة مواكبة المشاريع التنموية الملكية منها، والمبادرات الحرة، وتحويل المدينة إلى قطب اقتصادي عالمي، ووجهة دولية ليس فقط للسياحة، بل أيضا للأعمال، من خلال استقطاب مستثمرين دوليين، الأمر الذي سينعكس لامحالة على ساكنتها من خلال توفير فرصة شغل، والدفع بالحركة التجارية إلى مستويات متقدمة.

الحسين شارا

عن أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*