زيوت بلحسن ” الشركة الأكاديرية ” تتألق وتشرف المغرب بمعرض كولونيا بألمانيا

بصمت العلامة التجارية زيوت بلحسن على مشاركة متميزة في المعرض الدولي ” أنوجا ” بمدينة كولون الألمانية.

وشاركت الشركة السوسية برواق أنيق بمسافة كبيرة، شرفت المغرب، خلاله عرض مختلف المنتجات السوسية الرائد في صناعة الزيو والتي تتميز بها الشركة، من خلال مختلف علاماتها التجارية المتميزة على المستوى الوطني مثل زيت الزيتون الشهيرة ” واد سوس” وزيوت ” ليو ” و ” زهور”.

وكانت المشاركة فرصة لآلاف الزوار من أجل الإطلاع على واحدة من العلامات التجارية المغربية في مجال الزيوت الغذائية.

ويعد معرض كولون ملتقى دولي ينعقد كل سنتين، انعقد من الخامس إلى التاسع من الشهر الجاري، يعتبره الفاعلون الاقتصاديون أول ملتقى أقتصادي دولي في مجال الصناعة الغذائية، تشهد على ذلك ا سجل رقم 7400 عارض قادمون من 110 دولة من مختلف القارات، كما سجل رقما مهما ممن خلال حضور 165 ألف زائر مهني. ويسعى الفاعل المغربي في مجال صناعة الأغذية في منافسة الزيوت العالمية من وتنويع أسواقه العالمية عبر إضفاء ميزات الجودة وحسن العرض والتقديم والمنافسة في الاثمان.

وتعد مجموعة بلحسن فاعلا رائدا في مجال الصناعة الغذائية على مستوى سوس كما على المستوى الوطني، وقد أثار رواقها انتباه الحضور الدولي الوازن على بخصوص العناية التي منحتها المجموعة للرواق على مستوى جودة المنتوج وشكل التلفيف والغلاف الى جانب الأثمنة التنافسية التي يطرح الفاعل المغربي وهو يدخل واحد من أكبر المعارض المتخصصة في الصناعة الغذائية.

وفي لقاء للفاعلين الاقتصاديين الدوليين المشاركين في إطار المقابلة بياألمانبا ” b 2 b ” كشف محمد علواني مسؤول بمجموعة بلحسن أن المجموعة التي يمثلها تسعى من خلال المشاركة إلى التعريف بمنتجها لدى زبنائها الدوليين، وللكشف عن آخر منتوجاتها، لكونها تراهن على التجديد الدائم، إلى جانب إيصال رسالة إلى مختلف زبناء المعرض، وهي المكانة التي وصلت إليها سوس في مجال الصناعة الغذائية ومن خلالها كل المغرب.

وأكد علواني على المجهودات الجبارة المبذولة لتكون المشاركة المغربية مشرفة على مستوى الشركة إلى جانب المجهودات التي بذلها المسؤولون بالحكومة المغربية. وأضاف بأن مجموعة بلحسن ماضية في التعريف بمنتوجاتها العريقة لتصل إلى العالمية، إلى جانب رهان التجديد الدائم والإصرارا على جعل الآخرين يكتشفون المغرب من خلال صناعته بالاقتراب منهم، والبحث عن زبناء عالميين جدد.

ومعلوم أن معرض ” أنوجا ” بكلونيا الألمانية يضم 10 صالونات متخصصة فوق مساحة 240 ألف متر مربع مقسمة على شكل أروقة تسهر على تنظيمه الفدرالية الألمانية لموزعي المنتوجات الغذائية و ” la KölnMesse. “.

ومعلوم أن زيوت بلحسن تتوفر على مختبر وطني معترف به من طرف المصالح الوزارية المعنية لجميع أنواع الزيوت، كما أنها تعمل بطريقة واضحة وصافية . وقد مكنها ذلك من الحصول على شواهد الجودة المعترف بها ومن ضمنها شهادة الجودة والصحة والسلامة، بإعتبارها شركة مواطنة ومواكبة للمخططات الوطنية خاصة التي لها ارتباط بالمحافظة على البيئة .

أكادير أنفو

شارك المقال

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*