رسميا … زيارة ملكية ميمونة لأكادير وبعض مناطق الجهة ولجنة خاصة ستحل بالمدينة لتحديد برنامج الزيارة والوقوف على مدى جاهزية المدينة

أكدت مصادر أكادير أنفو خبر زيارة ملكية مرتقبة خلال الأسابيع القادمة للمدينة أكادير، وذلك للاشراف على تدشين مجموعة من المشاريع التنموية.

وأشارت ذات المصادر إلى ترقب مدينة أكادير للجنة خاصة، ستحل بالمدينة ابتداء من يوم غد الجمعة للإعداد المباشر للتفاصيل الخاصة بالزيارة، ودراسة المشاريع المبرمج تدشينها، على أن ترفع اللجنة تقريرها للقصر الملكي.

وأفادت مصادر الجريدة بأن الزيارة الملكية، التي يجهل تاريخها الرسمي، ستحمل في جعبتها العديد من المشاريع التنموية المهيلكة للمدينة ومدن الجوار بجهة سوس ماسة

وستكون الزيارة الملكية، التي سيسهر على برنامجها مناسبة لتوقيع عدد من الاتفاقيات مع الحكومة، ستعود بالنفع العميم على الجهة وساكنتها.

كما أكدت ذات المصادر أن الملك سيزرو عدة مدن بالجهة من بينها شتوكة ايت بها وتارودانت ، وسيعطي الانطلاقة لعدد من المشاريع من بينها المستشفى الجامعي ومحطة تحلية مياه البحر بشاطئ تفنيت.

وأشارت المصادر ذاتها بأن الاستعدادات تجري على قدم وساق من طرف الجهات الوصية لإنجاح هذه الزيارة ولنا عودة للموضوع بتفصيل.

الحسين شارا

عن أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*