رسالة واتساب معممة عبر ” الواتساب ” من طرف مجلس أكادير تصف دولة إسرائيل بالكيان الصهيوني الغاصب إثر مشاركة متبارية إسرائيلية بترياتلون المدينة

عمم المجلس الجماعي لأكادير عبر وسيلة التواصل الإجتماعي ” الواتساب ” تصريحا بخصوص مشاركة متبارية من دولة إسرائيل ضمن فعاليات الترياتلون، دون المقدرة على إصدار بلاغ رسمي في الموضوع. 

و وصف التصريح المتوصل به من طرف خولة أجنان نائبة الرئيس والموقع بصفتها التنظيمية داخل المجلس كمفوضة في التواصل والتعاون، دولة إسرائيل بالكيان الصهيوني.

ونورد التصريح كما توصل به الموقع مع تحفظ الموقع على بعض مضامينه .

تصريح بخصوص مشاركة إسرائيل ضمن فعاليات الترياتلون لهذه السنة:

“يقوم المجلس الجماعي لأكادير ومنذ سنوات بدعم فعاليات الترياتلون في إطار دعم التنشيط الرياضي والسياحي بالمدينة خاصة مع البعد الدولي للنشاط والذي ينظم في أكثر من مدينة مغربية من طرف جمعية الرياضة للجميع برئاسة السيدة نزهة بيدوان. كما يقوم المجلس بتوفير الدعم اللوجيستيكي للتظاهرة دون الدخول في التفاصيل التقنية والتنظيمية.

لكننا هذه السنة وبعد علمنا في المجلس الجماعي لأكادير بوجود مشاركة من طرف الكيان الصهيوني ضمن التظاهرة، اتخذنا قرار عدم المشاركة في اي من فعالياتها، مع تأكيدنا على رفضنا الدائم لأي شكل من أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب، وسنتخذ في المجلس الجماعي لأكادير ما يترجم هذا الالتزام والإجماع الوطني دون الإخلال بمبدأ تشجيع ودعم التنشيط السياحي بالمدينة.”

خولة أجنان
نائبة رئيس المجلس الجماعي لأكادير مفوضة في التواصل والتعاون

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*