جولة للوالي ” الضرضوري ” المنسق الوطني لبرامج المبادرة رفقة والي أكادير بمجموعة من المشاريع و الأوراش تثير شكوكا حول زيارة ملكية مرتقبة للمدينة لبعض أقاليم الجهة – أكادير انفو – Agadir info

جولة للوالي ” الضرضوري ” المنسق الوطني لبرامج المبادرة رفقة والي أكادير بمجموعة من المشاريع و الأوراش تثير شكوكا حول زيارة ملكية مرتقبة للمدينة لبعض أقاليم الجهة

11 مارس 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

ربطت مصادر موقع أكادير أنفو تحركات محمد الضرضوري،  الوالي المنسق الوطني للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، خلال نهاية الأسبوع الماضي بمدينة أكادير ومجموعة من الأقاليم الأخرى المجاورة، بزيارة مرتقبة للملك محمد السادس، والتي ينتظر أن يعلن عنها بشكل رسمي خلال قادم الأيام.

وتفقد محمد الضرضوري، رفقة والي الجهة خلال نهاية الأسبوع مجموعة من المشاريع المنفذة والأوراش المبرمجة في إطار مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية الإجتماعية بكل من تيزنيت تارودانت واشتوكة وأكادير، حيث ينتظر أن يرسم تقريره ملامح برنامج تدشين مجموعة من المشاريع، في زيارة يعول عليها لتحريك عجلة التنمية بالمنطقة.

وفي الوقت الذي ترجح فيه مصادر الموقع، الزيارة الميمونة لمدينة أكادير ونواحيها، والتي ينتظرها الأكاديريون ويتمنون طول مدتها، فأجهزة السلطة المحلية والمجالس المنتخبة واستنفارها خلال هذين اليومين، تعتبر هي الأخرى مؤشرا على حقيقة الزيارة الملكية.

وينتظر أن يخوض مسؤولو المدينة، سباقا مع الزمن، من أجل إنجاز أكبر نسبة من الأشغال، التي من شانها أن تعيد لأكادير، بعضا من رونقها عبر تسريع تعبيد مجموعة من الشوارع، وغرس الأشجار والأزهار، فضلا عن عمليات التنظيف والتي ستجرى على قدم وساق.

وفي غياب أي تفاصيل حول أجندة الزيارة الملكية المرتقبة، فمن المتوقع أن يشرف عاهل البلاد، على تدشين مجموعة من المشاريع المكتملة، والتي تنتظر افتتاحها، إلى جانب مشاريع اجتماعية واقتصادية.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)