جماهير الحسنية غاضبون من قرارات الحكم اليعقوبي بمباراة الوداد البيضاوي و حسنية أكادير

تمكن فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، من كسب النقاط الكاملة والحاسمة في المباراة التي جمعته، يوم أمس الأربعاء، بضيفه حسنية أكادير، برسم مؤجّل الجولة التاسعة، وذلك بعد أن تغلب عليه بهدفين لواحد.

وعرفت بداية مجريات المواجهة، بحث لاعبي الفريق البيضاوي عن فتح ممرات في الخط الخلفي للفريق “السوسي”، من خلال خلق بعض المحاولات الهجومية، والبحث عن هز شباك عبد الرحمان الحواصلي، عبر كرات هجومية مسترسلة، لم تشكل الخطورة على مرمى هذا الأخير.

وحاول أبناء المدرب ميغيل غاموندي، الرد على مناورات أصحاب الأرض، غير أن تحرُّكاتهم الهجومية بقيت محتشمة، قبل أن يتمكن الفريق البيضاوي، من إحراز هدف التقدم في حدود الدقيقة 29، عن طريق أمين تيغزوي، بعد هفوة دفاعية فادحة من جانب الفريق “السوسي”.

خلال دقائق الثلث الأخير من الشوط الأول، أتيحت كرات هجومية أخرى لعناصر الوداد وكانت سانحة للتسجيل، دون أن يتمكن رفاق محمد أوناجم من ترجمتها إلى أهداف، لتنهي صافرة الحكم عبد الرحيم اليعكوبي، تفاصيل النصف الأول للمواجهة بفوز الوداد بهدف نظيف.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، تمكن المهدي أوبيلا، من إدراك التعادل بطريقة رائعة من كرة ثابتة، في الدقيقة 49، أعاد به فريقه في المباراة، فيما كان رفيقه أحمد ماهر، قريبا من إحراز الهدف الثاني بعد ذلك بدقيقتين، بعد تجاوزه مدافعي الوداد، غير أن كرته مرت محاذية لشباك رضا التكناوتي.

وعَرف مردود “غزالة سوس” تحسُّنا كبيرا خلال فترات النصف الثاني للمباراة، مقارنة مع أطوار الجولة الأولى، فيما حاول لاعبو الوداد السيطرة على مجريات الجولة الثانية، والضغط على مرمى الحواصلي.

وطَالبت مكونات الحسنية بركلات جزاء في الدقيقة 62، بعد إسقاط المدافع الأيسر كريم باعدي، في معترك العمليات، إلا أن الحكم عبد الرحيم اليعكوبي طالبهم بمواصلة اللعب، قبل أن يحتسب ركلة جزاء للوداد في الدقيقة 65، ترجمها اللاعب بابا توندي، للهدف الثاني، مما خلف غضبا لدى جماهير الحسنية بفضاء التواصل الاجتماعي

قائق الربع ساعة الأخيرة من المواجهة لم تأت بأي جديد على مستوى النتيجة، لينهي الحكم عبد الرحيم اليعكوبي، تفاصيل المباراة بفوز الوداد بهدفين لواحد، منح النقاط الثلاث لأشبال المدرب التونسي فوزي البنزرتي، إذ انفرد بصدارة ترتيب البطولة برصيد 23 نقطة، فيما جمَّدت الهزيمة رصيد الحسنية في حدود 20 نقطة.

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*