تزامنا مع الإحتفال بالذكرى ال 20 لعيد العرش المجيد بأكادير … إعطاء انطلاقة أشغال المشروع السياحي”سوس كامب”

بمناسبة احتفالات الشعب المغربي بالذكرى العشرين لتربع جلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين، المتزامن مع 30 يوليوز 2019، سيتم إعطاء انطلاقة افتتاح أشغال أوراش إنجاز مشروع المخيم السياحي الدولي المندمج الأكبر من نوعه بالمغرب وإفريقيا”سوس كامب”، يوم السبت 27 يوليوز 2019 على الساعة العاشرة صباحا.

وسيشرف السيد والي جهة سوس ماسة والوفد الرسمي المرافق له وعدد من المستثمرين وضيوف الشرف، على افتتاح أوراش المشروع الذي خصصت لتوطينه مساحة 32 هكتار، بموقع”سوس كامب”بأكادير شمال منطقة قصبة أكادير أوفلا. كما يتضمن المشروع الأول “سوس كامب”، الذي كان يحمل اسم”أكادير كامب”، والمشروع الثاني المرتقب ”دانيا لاند”، الذي عرف ب”أكادير لاند” أول “تلفريك” بالمغرب وأكبر وأحدث“أكوابارك”، حيث سينجز فوق حوالي عشرة هكتارات.

رُصدت لإنجاز المخيم السياحي”سوس كامب”المندرج في إطار فندقة الهواء الطلق ذو الجودة العالية، والمطابقة للمواصفات العالمية، غلاف مالي يناهز 190.000.000.00 مليون درهم «مائة وتسعون مليون درهم». وسيمكن المشروع بشكل مباشر من توظيف 510 من اليد العاملة، حيث سيستوعب حوالي 1000 منصب شغل بشكل غير مباشر.

شارك المقال

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*