بلاغ لحزب الحمامة بأكادير ينفي الشائعات المتداولة ويؤكد انتخاب “فوطاط” ضمن جميع الاجهزة الحزبية في مؤتمر الأحرار بأكادير

2017-04-16-PHOTO-00000469-620x330

نفت التنسيقية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم أكادير إداوتنان ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الإجتماعي من إسقاط عضوية عبد الكريم فوطاط من عضوية مختلف اللوائح المقدمة، لتؤكد التنسيقية، عبر بلاغ توصل به موقع أكادير أنفو، أن الأخير تم انتخابه ضمن اللائحة المقدمة كعضو داخل الإتحادية الإقليمية، وكمندوب بالمؤتمر الجهوي، وكذا بالمؤتمر الوطني.

هذا وأسفر المؤتمر الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، المنعقد يوم السبت 15 أبريل الجاري بأكادير، عن انتخاب 220 عضو بالإتحادية الإقليمية، و 82 من مندوبي المؤتمر الجهوي، و 44 من مندوبي المؤتمر الوطني، و 3 أعضاء بالمجلس الوطني.

وشهد المؤتمر حضور 400 منخرط، واعتمدت خلاله ألية تسجيل الحضور والتصويت الإلكتروني عن طريق بطائق التصويت الإلكترونية، ليتم تقديم لائحة وحيدة للتصويت، والتي سجلت عملية التصويت عليها حصولها على 336 صوت ” نعم ” و 51 صوت ب ” لا “.

ونوهت التنسيقية من خلال بلاغها بحسن إعداد وتنظيم المؤتمر الإقليمي وتفاعل المنخرطين، إلى جانب روح المسؤوليةالعالية التي أبانوا عليها في سبيل الترقي بالعمل السياسي داخل هيئات الحزب.

كما سجل البلاغ اعتبار المؤتمر الإقليمي مناسبة متميزة لتكريس الدينامية الجديدة، وتعزيز الديمقراطية الداخلية التي سطرها رئيس الحزبفي الإستراتيجية الجديدة لحزب التجمع الوطني للأحرار.

الحسين شارا

عن الحسين شارا

الحسين شارا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*