بعد تقديمه لواجب العزاء في وفاة ابن أخته … مصطفى مشارك يلتحق بإقليم سيدي إفني ويواصل حملته الانتخابية

كشف مصطفى مشارك، مرشح حزب الحمامة لجزئيات 21 دجنبر 2017 بسيدي إفني، عن عودته لإقليم سيدي إفني ومواصلته حملته الإنتخابية بين أصدقائه وأهله وأحبته بالإقليم، وذلك بعد انتقاله لأداء واجب العزاء في وفاة ابن أخته إثر حادثة سير أليمة بالدار البيضاء.

وعبر مشارك عبر تدوينة عبر صفحته الفايسبوكية  عن شكره الخالص لكافة المعزين من الأصدقاء والمعزين والمناصرين للتغيير لأسرته الصغيرة والكبيرة على عبارات العزاء والمواساة المخطوطة بأناملهم وقلوبهم.

وقدم مشارك شكره الخاص وانحنائه لكل ساكنة إقليم سيدي إفني على تفهم إخلافه الموعد معهم الجمعة مكرها لا مخيرا بسبب الرزء الأليم، ومساندته وماساته لشخصه ولأسرته.

هذا وقد أتم فريق مشارك حملته الانتخابية المبرمجة يوم أمس الجمعة رغم عدم حضور مشارك حيث عقد ذات التنظيم حملة انتخابية و جولة بالسوق الأسبوعي لجماعة تيغرت

 

وأبرز ما ميز هذه الحملة الإنتخابية،  كلمة بالمناسبة ألقاها النائب البرلماني ” مصطفى بيتاس ” أمام حشد من الساكنة، حيث اثنى  من خلالها على  ” مصطفى مشارك ” مرشح الحزب في هذه الجزئيات  ،و اعتبره انسان مثقف و عصامي.

 

و أشار ” بيتاس ” إلى أن هذا المرشح الذي يقدمه اليوم حزب التجمع الوطني للأحرار لساكنة سيدي إفني  هو “شرف ” و قيمة مضافة لجماعات الإقليم وجب على الجميع مساندته على اعتبار أنه قادر على تحمله مسؤولية تدبير مشاكل الإقليم  داعيا الناخبين الى وضع ثقتهم فيه، معتبرا ان ” مصطفى مشارك ” انسان ناحج قبل كل شيء في استثماراته .

 

ومن جهة اخرى قال ” بيتاس ” ، أن اختيار “مصطفى مشارك ” وكيلا للائحة الحزب في هذه الإنتخابات ، يأتي على اعتبار  ان التجمع الوطني للأحرار، حزب يقدم كفاءات للمواطنين وبرامج واقعية لتنمية الأقاليم، و يرفض الدخول في النقاشات الهامشية، داعيا المواطنات و المواطنين الى وضع ثقتهم في التجمع الوطني للاحرار و التصويت بكثافة لصالح ابن المنطقة ” مصطفى مُشارك” .

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*