بالفيديو والصور … مركز ديكاتلون للملابس والأمتعة الرياضية بأكادير مفتوح أمام العموم بعد افتتاحه رسميا يوم أمس

افتتح  المركز الأكاديري لمجموعة ديكاتلون العالمية المتخصصة في اللوازم الرياضية بجميع أنواعها أمام العموم اليوم الثلاثاء ابتداء من الساعة التاسعة صباحا ، في مركز يعتبر هو العاشر على الصعيد الوطني.

ويأتي افتتاح هذا المركز الذي يقع بالفضاء التجاري لمجموعة La belle vie ( أتقداو )، إلى تقاسم القيم الرياضية عبر جعل ساكنة هذه المدينة تكتشف ما لا يقل عن 35 نوعا رياضيا و 3500 منتوجا رياضيا ذي جودة عالية وبأثمان في المتناول.

وأكد رئيس ديكاتلون- المغرب، بورجا سانشيز، خلال لقاء صحفي، على إرادة المجموعة في جعل الرياضة في متناول الجميع من خلال تمكين ساكنة أكادير من الاستفادة من منتوجات تقنية وبأثمنة مقبولة على طول العام، وليست وفق فترات التخفيضات.

واعتبر مهدي مرابط، مدير المركز الجديد لديكاتلون، الممتد على مساحة نحو 2000 متر مربع، حب الرياضة من حب المدينة ونواحيها التي ينتمي إليها، ومشيرا إلى مواكبة الأكاديريين في ممارسة الرياضة عبر اقتراح أنواع عديدة من المنتجات التقنية.

واصبحت مجموعة ديكاتلون الفرنسية المتواجدة منذ 1994 من خلال أنشطة الانتاج ومنذ 2009 على مستوى التوزيع، الفاعل الرائد في مجال منتوجات النسيج وتجارة توزيع المنتجات الرياضية بالمغرب.

يشار الى أنه منذ 2015 ومع سرعة التنمية بإفريقيا، تم اختيار المغرب كأحد الوجهات الرئيسية للمجموعة في العالم ،خاصة بفضل أنشطة اللوجستيك على مستوى ميناء طنجة المتوسط والتي ترمي الى تزويد المتاجر الافريقية وجزء من جنوب أوروبا وأمريكا اللاتينية بمجموعة من اللوازم ذات الجودة العالية.

هذا وقد عرف الحفل، الذي حضره الي الجهة ورئيسها وئيس مجلسها الإقليمي وشخصيات مدنية وعسكرية وسفير فرنسا بالمغرب جون فرانسوا جيرو، تسليم جوائز إلى عدد من محترفي بعض الرياضات الشبابية بالمغرب.

الحسين شارا

عن الحسين شارا

الحسين شارا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*