بالفيديو والتفاصيل … التجاري وفا بنك يفتتح بإنزكان فضاء الخدمات البنكية الحرة ..

تواصل المجموعة البنكية “التجاري وفا بنك “عمليات تطوير عرضها الذي أطلقته في سنة 2017 وتزويد فروعها البنكية الرئيسية بالفضاءات الجديدة للخدمات البنكية الحرة، لتصل الخدمة وكالة ” كسيمة ” بمدينة إنزكان، في حفل أقيم بالوكالة بحضور كل من الدحيمي مدير شبكة أكادير، ومدير البنك الأوتوماتيكي محمد السقاط، وموظفين وزبناء يتوزعون بين مقاولين ومستثمرين.

وقدمت للحضور العديد من الشروحات بخصوص هذه الخدمة الجديدة التي تأتي في إطار سياسة المجموعة البنكية للترويج لفضاءات الخدمات البنكية الحرة   “   Libre Service Bancaire ” LSB ” ، لدى الزبناء ،وتطوير عرض مجموعة التجاري وفا بنك الذي اطلقته سنة 2017 ،وتزويد فروعها البنكية الرئيسية بفضاءات تقدم هاته الخدمات والتي تتكون من شبابيك أوتوماتيكية بنكية.

 

وتعتبر فضاءات الخدمات البنكية الحرة فضاءات آمنة توجد في مدخل الفرع، وتعمل وفق مواقيت عمل مرنة من الساعة السابعة صباحا إلى الساعة التاسعة مساء وطيلة أيام الأسبوع. ويتعلق الأمر بشبابيك أوتوماتيكية بنكية تقدم لزبنائها خدمات متعددة، لاسيما إيداع النقود وإيداع الشيكات، علاوة على عمليات الصرف بطريقة آمنة،  وبُغية مساعدة الزبناء على الاستئناس بهذه الخدمات الجديدة تم وضع مُوجه رهن إشارتهم.

ويتميز الفضاء، وفق ما أوضحه محمد السقاط، مدير البنك الأوتوماتيكي بالتجاري وفا بنك، بخصوصيات عدة، من بينها أوقات العمل الطويلة ووجود رجل أمن طيلة أيام الأسبوع، إضافة إلى توفر مُوجه لفائدة الزبناء للقيام بمعاملاتهم على أحسن وجه، ومعتبرا إطلاق هذه الخدمات بوكالة كسيمة ”  بمدينة إنزكان ”  يأتي حرصاً من التجاري وفا بنك على تعزيز العلاقات مع زبنائه من خلال مدهم بمعلومات وتشجيعهم على استعمال الخدمات الجديدة.

وأشار محمد السقاط، إلى توفير مجموعة التجاري وفا بنك لهذه الخدمات الجديدة بمختلف المدن المغربية، بأزيد من 110 فضاء للخدمات البنكية الحرة تشمل مختلف الجهات والأقاليم، ومعلنا عن وصولها ل 130 وكالة تتوفر على الخدمات البنكية الحرة مع نهاية السنة الجارية.

من جهته قال عثمان بوحتيمي ، وهو مدير شبكة أكادير، إن مثل هذه الفضاءات مفيدة لأنها تسهل مأمورية الزبناء، وتمكنهم من ربح الوقت وقضاء معاملاتهم البنكية الضرورية في ساعات متأخرة، وحتى في نهاية الأسبوع.

وأشار المسؤول في التجاري وفا بنك إلى أن هذا المشروع ناجح ومفيد بالنسبة إلى البنك والزبناء أيضاً، حيث صار يوفر لهم الوقت الكافي للقيام بمعاملاتهم من الصباح إلى المساء، ناهيك عن تلقي نصائح من موظف يُوجد رهن إشارتهم في الفضاء.

الحسين شارا

شارك المقال

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*