بالفيديو والتفاصل … حسنية أكادير يزلزل شباك الكوكب المراكشي بخماسية ويرتقي لوصافة الدوري المغربي – أكادير انفو – Agadir info

بالفيديو والتفاصل … حسنية أكادير يزلزل شباك الكوكب المراكشي بخماسية ويرتقي لوصافة الدوري المغربي

27 مارس 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

https://www.youtube.com/watch?v=7i-yhujLCEg

أسقط فريق حسنية أكادير، ضيفه الكوكب المراكشي، بخمسة أهداف  مقابل هدف واحد، برسم منافسات الأسبوع 22 من بطولة اتصالات المغرب.

كريم صبري أطلق صافرة البداية وعشر دقائق كانت كافية لأصحاب الأرض حسنية أكادير لمغازلة شباك الحارس المراكشي باعيو عبر العميد جلال الداودي و بطريقة ” الدون ” البرتغالي ..هدف أول فتح شهية رفاق الحواصلي الذين رفعوا الغلة إلى هدف ثاني عن طريق المهاجم أيوب الملوكي في الدقيقة ’24 .

الغزالة لم تكتف بالثنائية ، بل أضحت ثلاثية بقدم الداودي من علامة الجزاء في حدود الدقيقة ’28 ، وذات اللاعب كان ليضيف رابع الأهداف قبيل غروب الشوط الأول بعشر دقائق من ضربة جزاء أفلح هذه المرة الحارس في التصدي لها .

واقع الجولة الثانية لم يتغير و الضيوف تحصلو ا على ضربة جزاء لم يفلح ساماكي في تسجيلها ، ليأتي الرد بقدم يوسف الفحلي الذي استغل سرعته وتباطئ المدافع وخروج الحارس وبلمسة أسكن الكرة في الشباك موقعا الرباعية في الدقيقة ’63 .

النتيجة كانت مرشحة للإرتفاع في اكثر من مناسبة  ، ليرمي غاموندي بورقتي باعدي و أيت محمد .. هذا الأخير في اول ظهور له بقميص الكبار وبعدهما قلب الدفاع بلالي النعمة .

وابى البديل ابت محمد إلا ان ينهي مهرجان الأهدف بالخماسية قبل ان يسجل الفريق المراكشي هدفه الوحيد في الوقت المبدد من اللقاء  ، والخماسية مكنت الحسنية من الإرتقاء إلى الوصافة برصيد 33 نقطة .

تعليقات الزوّار (0)