بالفيديو … مباراة هتشكوكية جمعت الوداد باتحاد طنجة وانتهت بالتعادل وأشعلت الصراع على اللقب

انتهت المباراة التي حل فيها اتحاد طنجة ضيفا على الوداد البيضاوي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت ببنهما اليوم الجمعة لحساب الجولة التاسعة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء وأداره الحكم رضوان جيد.

وسجل هدف التقدم لاتحاد طنجة اللاعب أيوب الكعداوي في الدقيقة 41 من عمر المباراة قبل أن يعدل النتيجة للوداد اللاعب النيجيري ميشايل باباتوندي قم عاد اتحاد طنجة ليتقدم مجددا في الدقيقة 89 عن طريق اللاعب المهدي النغمي قبل أن يعدل النتيجة للوداد المدافع كومارا في الدقيقة 96، ليصل بذلك اتحاد طنجة إلى النقطة 40 في المركز الخامس بينما ظل الوداد البيضاوي في المركز الأول برصيد 55 نقطة مع مباراة ناقصة أمام أولمبيك خريبكة .

وكانت برمجة مباريات البطولة الوطنية لكرة القدم قد أثارت جدلا واسعا امتد إلى جماهير الأندية التي طالبت الهيئة المشرفة على البرمجة باحترام مبدأ تكافؤ الفرص ومعيار المنافسة الشريفة بين كل الفرق. يشار إلى أن نادي الوداد البيضاوي يتصدر الترتيب البطولة الوطنية 55 نقطة من أصل 28 مباراة، متبوعا بنادي الرجاء برصيد 52 نقطة من أصل 28 مباراة، ويتذيل الترتيب كل من المغرب التطواني برصيد 28 نقطة في المركز ما قبل الأخير، وشباب الريف الحسيمي برصيد 24 نقطة.

بالفيديو والصور … وكالة  » NATURE HOLIDAYS  » بأكادير تواكب الإقبال المتزايد لساكنة المدينة والجهة على عمرة  » رمضان  » وأسر أكاديرية بأكملها تقبل علىها …

شارك المقال

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*