بالفيديو … فريق الرجاء يمر لثمن نهائي كأس زايد للأبطال بعد تغلبه على الإسماعيلي المصري

انتهت مباراة  نادي الرجاء المغربي وضيفه الإسماعيلي المصري برسم إياب ثمن النهائي واختتام منافسات دور الستة عشر ببطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال لكرة القدم، بفوز فريق الرجاء البيضاوي عن طريق ضربات الترجيح 4 مقابل 2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، في المواجهة التي جمعتهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

دخل الرجاء المباراة بكل من بوعمرة في حراسة المرمى، فيما باقي الأسماء: عمر بوطيب، بدر بانون، سند الورفلي، مولير، عبد الرحيم الشاكير، ليما مابيدي، ابراهيما نياسي، عبد الإله الحافيظي، زكرياء حدراف، سفيان الرحيمي.

ودخل الإسماعيلي المباراة في حراسة المرمى: محمد فوزي، فيما باقي الأسماء باهر المحمدي، ومحمود متولي، ومحمد مجدي، وطارق طه، عماد حمدي، ونادر رمضان، وعبد الرحمن مجدي، وحسني عبد ربه، ولسعد الجزيري، شكري نجيب وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بملعب الإسماعيلية بالتعادل دون أهداف وهو ما يجعل كل الاحتمالات واردة في حسابات التأهل بين الفريقين.

وتأهلت إلى دور الثمانية 7 فرق هي: الهلال والأهلي السعوديين والاتحاد المصري والوصل الإماراتي ومولودية الجزائر والمريخ السوداني والنجم الساحلي التونسي.

https://www.youtube.com/watch?v=Q0RXT_gNReg

شارك المقال

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*