بالفيديو … رسميا فريق الحسنية يضمن الرتبة الثالثة ويحسم مشاركته بكأس الكاف

سيخوض فريق حسنية أكادير لكرة القدم منافسات مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الثاني على التوالي، بعد حسمه اليوم الأحد، احتلال المركز الثالث في سبورة ترتيب البطولة، وراء البطل الوداد والرجاء المحتل للمركز الثاني، وذلك بعد الفوز في المباراة الأخيرة على شباب الريف الحسيمي بهدف نظيف وخسارة أولمبيك أسفي أمام يوسفية برشيد بهدفين لواحد.

وأنهى الفريق “السوسي” بطولة هذا الموسم في الصف الثالث برصيد 45 نقطة، مناصفة مع أولمبيك آسفي، غير أن النسبة الخاصة منحت الامتياز لأبناء المدرب ميغيل غاموندي على حساب أبناء المدرب هشام الدميعي.

وكانت النتائج المسجلة قد أهلت “القرش المسفيوي” لخوض منافسات مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، إلى غاية الدقيقة 83، حين تمكن اللاعب حمزة مجاهد من تسجيل الهدف الثاني ليوسفية برشيد، مانحا بذلك بطاقة التأهل لخوض المسابقة القارية للحسنية.

وبعد هذا الترتيب، سينتظر الفريق “المسفيوي” قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بشأن كيفية تحديد الفريق الثاني المتأهل لخوض منافسات مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث لم يحدد بعد الجهاز الوصي على الكرة الوطنية، كيفية اختيار ذلك، بعد تعذر مشاركة بطل كأس العرش، على اعتبار انطلاق مبكر للمسابقة وفرض “الكاف” على كل الاتحادات تحديد الفرق المشاركة في المسابقات القارية قبل 30 من شهر يونيو الجاري.

شارك المقال

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*