بالفيديو … المنتج والموزع العالمي RedOne يسوق لمدينة أكادير من خلال وصلة إشهارية ستبث طيلة أيام مونديال روسيا على قنوات “بي إن سبورت” وها شنو قال على المدينة ….

تراهن مدينة أكادير على الشهرة الكبيرة للمنتج والموزع الموسيقي العالمي نادر خياط المعروف فنيا ب ” ريدوان ” على تسويقها على مستوى عالمي، باعتباره “علامة فنية”، ساهم في نجاح وانتشار عدد من الفنانين وتحقيق أغانيهم لأرقام قياسية في العالم بأسره.

وينتظر أن تبرز مدينة أكادير لمدة دقيقة في وصلة إشهارية، والتي ستبث طيلة أيام مونديال روسيا على قنوات “بي إن سبورت”، مما سيتيح تسويقا على المستوى الدولي، ودخولها لجميع البيوت، في ظل حصرية البث لقنوات “بي إن سبورت”.

ويعكف red-one مع فريقه المتواجد حاليا بأكادير على تنفيذ الوصلة الإشهارية، التي ينتجها لفائدة قنوات “بي إن سبورت”، وتصويرها لمدة أربعة أيام في أجمل المواقع السياحية في سوس”.

ولد نادر خياط، الملقب فنيا باسم ريدوان، في 10 أبريل 1972 بمدينة تطوان، انطلقت مسيرة الفنية بتوزيع عدد من المقاطع التي نجحت آنذاك بالسويد، قبل أن يهاجر إلى أمريكا ويتعرف على نجوم كبار ويتعامل مع أشهرهم، ليصبح بعدها محط أنظار العالم.

وعاد ريدوان بقوة إلى المغرب من خلال أغنية “بوم بوم”، التي تعامل فيها مع “فرانش مونتانا” ذي الأصول المغربية، ودادي يانكي صاحب أغنية “ديسباسيتو” التي أصبحت أسطورة في العالم، والمغنية الأمريكية ديانا جان، والتي غابت فيها مناظر من مدينة أكادير وسط حضور مدن أخرى، ليقرر ريدوان تعويض غيابها بحضور المدينة الحصري في عمله الدعائي ل “بي إن سبورت”.

الحسين شارا

 

 

عن الحسين شارا

الحسين شارا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*