بالفيديو … العثماني : بنكيران لم ينتهي وسيعود مرة أخرى …. - أكادير انفو - Agadir info

بالفيديو … العثماني : بنكيران لم ينتهي وسيعود مرة أخرى ….

4 ديسمبر 2017
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

صرح سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة ورئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، أن بنكيران لم يطلب من أحد السماح له بالترشيح لولاية ثالثة، بل لا زال على رأس الحزب وسيعود للحكومة مرة أخرى.

كان ذلك، في اللقاء التواصلي للحزب بمدينة الدشيرة الجهادية بعمالة إنزكان أيت ملول في إطار دعم مرشح حزب المصباح في الإنتخابات الجزئية ليوم الخميس 07 دجنبر الجاري.

وذكر العثماني ساكنة إنزكان وسوس عامة، أن أول ترشحه للإنتخابات البرلمانية سنة 1997 كان بنفس المدينة، وهي مناسبة لشكر الساكنة على ثقتها في الحزب والتي يترجمها اكتساحه لرئاسة ست (06) جماعات محلية بالعمالة بالإضافة الى رئاسة المجلس الإقليمي.

وأشاد رئيس الحكومة بالإنجازات التي حققتها الحكومة بذات العمالة على الخصوص، من خلال بناء القطب الجامعي بمدينة أيت ملول، و كلية الطب بأكادير وذلك في إطار محاربة التهميش والإكتضاض الذي تعانيه الجهة .

وفي معرض حديثه على الحصيلة الحكومية خلال ستة أشهر الماضية، أكد العثماني على أن الحكومة أعطت الأولوية للقطاعات الإجتماعية، حيث أضافت 8 في المائة لميزانية التعليم برسم السنة المالية 2018، في أفق تحقيق 35 ألف منصب خاصة بالمتعاقدين من المدرسين، و4000 منصب مالي خاص بقطاع الصحة، ودعم استمرارية صندوق التماسك الإجتماعي، بالإضافة الى مشاريع إجتماعية مهمة.

وتجدر الإشارة إلى غياب بعض المسؤولين من القيادات الحزبية بالجهة خلال هذا اللقاء التواصلي التعبوي للحزب، والمحسوبين على “تيار بنكيران” من بينهم رئيس الجماعة الحضرية للدشيرة الجهادية .

عبد النبي جوغو

تعليقات الزوّار (0)