بالصور والفيديو … فريق حسنية أكادير يَهزم الوداد في مباراة شيِّقة ويُشعل المنافسة على اللقب

تمكن فريق حسنية أكادير لكرة القدم، من تحقيق فوز ثمين بهدفين لواحد، على حساب ضيفه الوداد الرياضي، برسم النزال المؤجل عن الجولة 24 من منافسات الدوري الاحترافي، الذي جمع بينهما، اليوم الخميس، على أرضية ملعب أدرار في أكادير.

وفي الوقت الذي تسير مجريات الجولة الأولى نحو نهايتها، تمكن اللاعب تامر صيام، من هزم رضا التكناوتي، في الدقيقة 38، بتسديدة قوية ومركزة برجله اليسرى من خارج معترك العمليات، ليقود بذلك فريقه إلى إنهاء النصف الأول للمواجهة بالتقدم.

ونجح المهاجم كريم البركاوي، بعد دخوله بثواني في هزِّ الشباك وإحراز الهدف الثاني للحسنية، في حدود الدقيقة 58، قبل أن ينجح بابا توندي، في تسجيل الهدف الأول للوداد في الدقيقة 68.

وعرفت الأطوار الأخيرة من المباراة ندية كبيرة واحتكاكات بدنية قوية بين عناصر الفريقين، فيما تواصل بحث العناصر الودادية عن تسجيل هدف التعادل، قابله رفاق ياسين الرامي، بقتالية واستماتة دفاعية كبيرة، مع الاعتماد على المرتدات الهجومية، التي هدَّدت كثيرا مرمى التكناوتي.

ومكَّن هذا الفوز فريق حسنية أكادير من رفع رصيده إلى النقطة 36 في الصف الثالث، فيما جمدت الهزيمة رصيد الوداد في 52 نقطة، بفارق 9 نقاط عن المطارد المباشر له الرجاء الرياضي، لتشتعل بذلك المنافسة على اللقب، قبل مباراة الديربي بين الغريمين، يوم الأحد المقبل، في مراكش.

شارك المقال

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*