بالصور … العمران سوس ماسة تخصص شباكا وحيدا للمستفيدين من السكن الاقتصادي

فتحت مؤسسة العمران سوس ماسة، يوم أمس الأربعاء، شباكا وحيدا بمقرها الرئيسي للقيام بالاجراءات الممهدة لتسليم مفاتيح السكن الاقتصادي لفائدة تسعمائة مستفيد من  بالمجمعين السكنيين” طريق الخير 9 ”  و ” طريق الخير 14 ” بحي السلام بأكادير، كما وجهت الدعوة لكل المستفيدين للحضور والقيام بإجراءات الاستلام.

وكلفت المؤسسة مجموعة من موظفيها للقيام بعملية استقبال المستفيدين بالحلوى والشاي بفضاء لائق، وقد تقاطر خلال اليوم الأول من بدء هذه العملية العشرات من المستفيدين من السكن الاقتصادي بالمجمعين المذكورين، والذين أفاد عدد منهم بأن الصكوك العقارية ورخص السكن جاهزة ، وأن عملية التسليم تمر بشكل جيد.

واستحسن المستفيدون ما أقدمت عليه مؤسسة العمران سوس ماسة، والتي تحملت في سابقة من نوعها، مصاريف تحفيظ الشقق وأتعاب الموثق، وقد وضعت بعين المكان موثقين رهن إشارة المستفيدين يسهرون على القيام بعملية تسليم السكن دون أن يطالبوا زبناء المجموعة بأي أتعاب، بما يقتضي الامر من سرعة وسلاسة إدارية.

اعتماد الشباك الوحيد، وابتكار تسهيلات وتبسيط المساطر  من واحد من المخرجات التي شدد عليها ئيس مجلس الإدارة الجماعية لشركة ‘العمران بدر الكانوني من أجل بلوغ الأهداف والتغلب على المشاكل التي رافقت مشروع السكن الاقتصادي الخاص بالفئات المحدودة الدخل.

“طريق الخير” شقق اقتصادية  مجهزة تجهيزا جيدا تحضي بهندسة معمارية متميزة تضمن السكن الهادئ، و المفتوح على كافة الاحتياجات الضرورة من حيث وسائل النقل و التمدرس و كافة الاحتياجات الأخرى، مع مساحات خضراء.

 

أكادير أنفو

شارك المقال

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*