Slider

المؤسسات البنكية بأكادير ومدن أخرى تقلص ساعات العمل تزامنا مع حالة الطوارئ الصحية

أشار بلاغ للمجموعة المهنية لبنوك المغرب إلى تحديد برنامج جديد لساعات العمل بمختلف المؤسسات البنكية بالمغرب، سينطلق تطبيق العمل بها ابتداء من يومه الإثنين 23 مارس الجاري.

وحسب بلاغ للمجموعة المهنية لبنوك المغرب، فإن موظفي المؤسسات البنكية سيشرعون في العمل ابتداء من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية الثالثة زوالا، بينما توقيت استقبال الزبناء سيبتدئ من التاسعة وخمسة عشر دقيقة إلى غاية الساعة الثانية والربع بعد الزوال، ويسري هذا التوقيت من الإثنين إلى الجمعة.

ويأتي العمل بهذا التوقيت الجديد وتقليص ساعات العمل بالنسبة للمؤسسات البنكية تزامنا مع اتخاد وزارة الداخلية قرار حالة الطوارئ الصحية، كإجراء وقائي احترازي لمواجهة انتشار وباء كورونا المستجد كوفيد 19.

جدير بالذكر أن مستخدمي مجموعة من البنوك الفاعلة بالمملكة، قد تلقو منذ يوم الخميس الماضي مراسلات متتالية حول ضوابط اشتغالهم في الظرفية الاستثنائية الحالية، والتي تحثهم على أهمية الالتزام بإجراءات التنظيف والتعقيم، وأيضا حث الزبائن على التقليل من زيارة الوكالات، والاستعانة في المقابل بالبطاقات البنكية والتطبيقات الإلكترونية.

كما وسبق إجراء تقليص ساعات العمل اليومية، إجراء حصر عدد الزبائن المسموح ولوجهم للوكالة البنكية في خمسة أشخاص، مع فرض الالتزام بمسافة الأمان، تفاديا للازدحام كتدبير احترازي وقائي لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

شارك المقال

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*