العثماني في تصريح إعلامي : التعيين الملكي تكليف أكثر منه تشريف

عبرت عائلة سعد الدين العثماني عن فرحها بتعيين سعد الدين العثماني من قبل جلالة الملك رئيسا للحكومة مكلفا بتشكيلها بحبور كبير، حيث عبر خالد العثماني، شقيق رئيس الحكومة المعين، في اتصال هاتفي مع موقع القناة الثانية، عن سعادته بالثقة التي وضعها جلالة الملك محمد السادس في شخص أخيه سعد الدين العثماني من أجل إعادة تفعيل مشاورات تشكيل الحكومة.

وقال خالد العثماني، إنه تلقى مكالمة من أخيه سعد هذا الصباح يسأل فيها عن أحوال العائلة دون أن يبدو من نبرة صوته أية مظاهر للتوتر أو أنه في انتظار تلقي خبر مهم من قبل تكليفه من قبل الملك بتشكيل الحكومة بعد توقف دام 5 أشهر. .

وأضاف العثماني أن عددا كبيرا من ساكنة مدينة انزكان مسقط رأس رئيس الحكومة كانوا متيقنين من تعيين ابن مدينتهم رئيسا للجهاز التنفيذي عقب إعفاء عبد الإله بنكيران من المهمة، مشيرا إلى أن الساكنة تلقت خبر تعيينه سابقا وزيرا للخارجية بسعادة غامرة فما بالك والآن تم تعيينه من قبل الملك رئيسا للحكومة المغربية.

وتابع خالد العثماني أن التعيين الملكي لشقيقه رئيسا للحكومة تكليف أكثر منه تشريف، وأنها مسؤولية كبيرة في انتظاره، متمنيا له التوفيق في مهمته الجديدة.

عن الحسين شارا

الحسين شارا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*