Slider

الجمعية الجهوية لمهنيي المطاعم سوس ماسة تحضر إطلاق منصة ” كلنا سوس ماسة ” وتبدي رغبتها في المساهمة في تسويق القطاع

لبت  الجمعية الجهوية لمهنيي المطاعم سوس ماسة دعوة المشاركة في حفل إطلاق البوابة السياحية التفاعلية الجديدة “كلنا سوس ماسة”، وذلك بمبادرة من المجلس الجهوي للسياحة لأكادير سوس ماسة.

وتوخت مشاركة الجمعية في هذه التظاهرة، الترويج لصناعة المطعمة على الصعيد المحلي والجهوي وإبراز الفرص التي يتيحها هذا القطاع الذي يشكل رافعة للإقتصاد بالجهة.

وشاركت الجمعية في هذا التظاهرة من أجل التعرف على المبادرة التسويقية ” كلنا سوس ماسة “، والمساهمة في إبراز وتثمين فنون المطعمة وخاصة الطبخ المغربي بالجهة الذي راكم فيه خبرة وقدرة تنافسية على مستوى المكونات والإبداع في التقديم.

وستساهم مبادرة ” كلنا سوس ماسة ” وفق محمد كولحسن، رئيس الجمعية الجهوية لمهنيي المطاعم سوس ماسة، في التسويق للجهة والمساهمة في تنميتها، ومعتبرا الجمعية مفتوحة أمام الشباب المقاول بالجهة لخلق مطاعم جهوية في المستوى تساهم في تنمية القطاع السياحي وتوفير فرص الشغل.

ويتطلع عبد الإله خلوق، النائب الأول لرئيس الجمعية، بأن تساير الجمعية الدينامية التي من خلالها أطلقت مبادرة ” كلنا سوس ماسة “، عبر الترويج لصورة مغايرة للمطاعم بالجهة لدى المغاربة والأجانب، والى تعزيز الشراكة بين مختلف المتدخلين للنهوض بالقطاع.

هذا وقد تم، يوم السبت (22 فبراير) في أكادير، إطلاق البوابة السياحية التفاعلية الجديدة “كلنا سوس ماسة”، وذلك بمبادرة من المجلس الجهوي للسياحة لأكادير سوس ماسة.

وتعتبر هذه البوابة، التي تم إطلاقها أيضا بشراكة مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات، والمكتب الوطني المغربي للسياحة، منصة تفاعلية تهدف إلى وضع المواطن في قلب الإستراتيجية السياحة بالجهة.


ويتعين على هذه البوابة الالكترونية، التي تعتمد آلية مبتكرة تروم الجمع بين شبكة من السفراء، المساهمة في الترويج للسياحة بجهة سوس ماسة، من خلال المشاركة في تعزيز وتطوير منتجاتها السياحية.
وتكمن الرهانات الأساسية لهذا المشروع في المساهمة في خلق ومشاركة المحتوى السياحي، وتطوير شبكة المتطوعين وتشجيع الاستثمار من خلال أفكار مبتكرة لفائدة قطاع السياحة بالجهة.

وتهدف البوابة أيضا إلى التعريف بجهة سوس ماسة وبما تتميز به كقطب سياحي، وخلق دينامية للترويج والاستثمار السياحي،وذلك من خلال مساهمة شمولية تضم المواطنين والمغاربة القاطنين بالخارج والسياح والشخصيات العمومية والمؤسسات المعنية.

وسيتم تعبئة عدة قنوات للتواصل بشكل تدريجي للتعريف بهذه المنصة الجديدة، وتسليط الضوء على أهدافها خلال المراحل التي تلي إطلاقها ، وخاصة ، من خلال مقاطع فيديوهات التي تتناول مختلف المواضيع.

شارك المقال

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*