البشير أحشموض يدعو رئيس الجهة لفتح حوار مباشر مع شركة “رايان إير” بعد استثنائها مدينة أكادير من الخطوط ال 13 الجديدة المنطلقة المتجهة نحو المطارات المغربية

FB_IMG_1481151521378-620x330

دعا البشير أحشموض، عضو المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية للتجار والمهنيين ونائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة، إبراهيم حافيدي رئيس مجلس جهة سوس ماسة لضرورة فتح حوار مع “شركة ريان اير”مباشرة لمعرفة أسباب استثناء مطار المسيرة من برامج الشركة.

هذا وسبق لشركة الطيران الأوربية ” رايان إير ”  ذات التكلفة المنخفضة، أن أطلقت 13 خطا جديدا من المدن المغربية، وذلك في إطار برنامجها لشتاء 2017.

وحضيت مراكش بنصف هذا العدد من خلال 7 خطوط تجاه كل من العاصمة المجرية بودابست، ومدينة كولون الألمانية، ونيم وبرينيون الفرنسيتين، ومدينة سانتاندر في شمال إسبانيا، فضلا عن مدينتي فينسيا وتريفيزو بالشمال الإيطالي.

أما مدينة فاس فخصصت لها الشركة 3 خطوط جديدة في اتجاه كل من ميونخ ، وبريمن الألمانيتين، بالإضافة إلى سيفيلا الإسبانية.

إظافة إلى ذلك ستيسر الشركة ثلاث خطوط أخرى، اثنان منهما من مطاري الرباط وطنجة في تجاه إيدنهوفن الهولنديةانطلاقا، والثالث انطلاقا من مدينة الناضور في اتجاه دوسلدورف غرب ألمانيا.

وبحسب بلاغ للشركة المذكورة فإن هذه الخطوط الجديدة ستضاف إلى 68 خطا يتم الإشتغال به حاليا انطلاقا من 7 مطارات مغربية نحو وجهات أوربية مختلفة.

 

 

عن الحسين شارا

الحسين شارا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*