الأندية السوسية تتألق ببداية مشوار كأس العرش … أولمبيك الدشيرة يحرج الرجاء البيضاوي ويجبره على التعادل في ذهاب كاس العرش، والحسنية تحقق الفوز على أسفي(+ فيديو )

أحرج فريق أولمبيك الدشيرة الأكاديري لكرة القدم مضيفه فريق الرجاء البيضاوي، بعد تعادله مساء أمس الأربعاء بدون أهداف بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء أمام قرابة 25 ألف متفرج وذلك برسم ذهاب دور السدس عشر من منافسات كأس العرش.

وقدم الفريق السوسي، مباراة كبيرة خلال اللقاء المذكور، حيث تمكن من إحراج الفريق الأخضر، بعد أن ضيع مجموعة من المحاولات السانحة للتسجيل التي كانت تنقصها اللمسة الأخيرة لتتحول الى أهداف محققة .

بينما لم يقدم الفريق البيضاوي العروض التي كان ينتظرها جمهوره في هذه المباراة، وظهر أبناء المدرب الإسباني الجديد للقلعة الخضراء بشكل متواضع جدا ماعدا بعض الفرص التي خلقها الثلاثي الهجومي للرجاء.

جدير بالذكر، أن مباراة الإياب بين الفريقين ستجرى يوم الاحد المقبل 27 غشت الجاري بملعب فانا بالدشيرة انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الزوال ، وسيكون الفريق السوسي مساندا بجمهوره من أجل تحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل من المنافسات .

هذا وتمكن فريق الحسنية من تحقيق فوز مقنع على ضيفه أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لواحد ضمن ذهاب دور سدس عشر نهائي كأس العرش للموسم الرياضي 2017 – 2016 .

الشوط الأول من هذه المقابلة التي قادها الحكم جلال جيد من عصبة الدار البيضاء عرفت عودة جزء هام من أنصار الفريق الى مدرجات ملعب أدرار انتهى بالتعادل بدون أهداف وعرف احتكار الفريق السوسي للكرة مع خلق فرص واضحة للتسجيل أضاعها كل من فوزي عبد الغني وبدر كشاني ، ومع انطلاق الجولة الثانية تقدم الفريق السوسي في النتيجة من ضربة جزاء حولها العميد جلال الداودي الى هدف التقدم في الدقيقة ’52 ، ليضاعف الحصة زميله كريم البركاوي من تسديدة بيسراه استقرت في الشباك في الدقيقة ’62 .

فيما قلص الفريق الضيف النتيجة في الدقيقة ’82 بعد استغلالهم لكرة مرتدة من الحارس وتهاون في خط الدفاع ، قبل أن ينهي حسنية أكادير المباراة بهدف ثالث في الوقت الإضافي عن طريق المدافع ياسين الرامي مستغلا كرة ثابتة من نقطة الزاوية .

لقاء الاياب سيجرى بين الفريقين بأسفي يوم الاحد المقبل في السادسة مساء بملعب المسيرة بأسفي .

وفيما يلي التشكيلة الكاملة للفريق السوسي مع التغييرات .
– عبد الرحمان الحواصلي
– هشام بلحسن
– ياسين الرامي
– سفيان بوفتيني
– أمين الصادقي
– جلال الداودي
– المهدي أوبلا
– فوزي عبد الغني ( ‘ 82 عبد العالي الخنبوبي )
– بديع أووك ( ‘ 73 يوسف الكناوي )
– كريم البركاوي ( ’64 يحيى جبران )
– بدر قشاني

عن حسن أكليز

حسن أكليز

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*