ابتداء من بداية الأسبوع القادم … الحي المحمدي بأكادير يتعزز بدائرة أمنية خاصة به وانطلاق تقديم الخدمات للمواطنين بعد تدشينها بمناسبة عيد العرش المجيد .. - أكادير انفو - Agadir info

ابتداء من بداية الأسبوع القادم … الحي المحمدي بأكادير يتعزز بدائرة أمنية خاصة به وانطلاق تقديم الخدمات للمواطنين بعد تدشينها بمناسبة عيد العرش المجيد ..

20 يوليو 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

ينتظر أن تشرع الدائرة الأمنية الجديدة بالحي المحمدي بأكادير، في تقديم خدماتها للمواطنين ابتداء من بداية الأسبوع القادم بعد تدشينها يوم الإثنين أو الثلاثاء.

ويهدف تدشين هذه المؤسسة الأمنية، والذي يتزامن مع احتفالات الشعب المغربي بالذكرى العشرين لتربع صاحب الجلالة على عرش أسلافه المنعمين، إلى تجسيد استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني الهادفة إلى تقريب المرافق الأمنية من المواطنين وتحديث البنيات الشرطية. 

كما تروم هذه المبادرة الى ترسيخ مبادئ الحكامة الأمنية الجيدة عبر تأهيل المرفق الأمني وتقريبه من المواطنين وتجويد خدماته وتوطيد آلية الرقابة، مع الانفتاح الدائم والمستمر على كافة الفاعلين المؤسساتيين وباقي مكونات المجتمع المدني للحفاظ على الأمن واستثبابه عبر أرجاء الولاية.

هذا وأشارت مصادر موقع أكادير أنفو إلى ترجيح تعيين عميد الدائرة الأمنية الرابعة عميدا لهذه الدائرة الجديدة.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)