إنزكان … هذا ما فعله ” السيدا ” بفتاة قاصر بإلمدينة …

whatsapp_image_2017-01-10_at_19-27-45

أصيبت فتاة قاصر بحي الجرف بإنزكان، إصابات خطيرة على مستوى الرأس والوجه، مساء الأحد الماضي، بعد أن حاولت عصابة إجرامية يتزعمها شخص يلقب بـ”السيدا”، اختطافها بالقوة باستخدام السلاح الأبيض.

وفي تصريح إعلامي، أكدت الضحية البالغة من العمر 17 سنة، أن المسمى “السيدا”، هاجمها فجأة، بينما كانت تتبضع خارج البيت، ليطالبها بالذهاب معه عبر سيارة خاصة أعدها مع أحد أصدقائه، إلا أن رفض الفتاة لأوامره، دفعه لاستعمال السلاح الأبيض، حيث وجّه لها طعنات على مستوى الوجه واليدين، فيما انهال عليها بالضرب في مناطق أخرى من جسدها.

وتضيف الضحية، أن المعتدي لم يغادر إلا بعد أن نفذ هجومه العنيف بالرغم من  صراخها الذي عم أرجاء المكان، قبل أن يتم إنقاذها من طرف المارة، بعد تلطخ جسدها كاملا بالدماء.

ونقلت الضحية على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي بإنزكان، من طرف أسرتها، لتلقي الإسعافات الأولية، لتمنح لها شهادة طبية حددت مدة العجز فيها في 20 يوما مع احتمال زيادتها لخطورة الإصابة.

ومن جهة أخرى، وضعت الضحية شكاية لدى وكيل الملك بإبتدائية إنزكان، على أمل القبض على المتهم، خصوصا وأنه أثناء هجومه عليها توعدها بالنيل منها بشتى السبل إذا لم تلبّ غرائزه الجنسية.

محند أوبركة

عن الحسين شارا

الحسين شارا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*