إنزكان … الأمن يوقف عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية وتزوير أوراقها

MOTOS

أوقفت عناصر الشرطة بمنطقة أمن إنزكان، مساء يوم الأربعاء 15 مارس، عصابة تعمل على السطو على الدراجات النارية من أكادير وانزكان لبيعها بمدينة الداخلة. العصابة متخصصة في السرقات الموصوفة والمقرونة بالعنف؛ وقد نجحت الشرطة  في إيقاف 04 من أفراد هذه العصابة.
وجرى إيقاف المشتبه فيهم المتراوحة أعمارهم ما بين 30 و35 سنة، إثر عملية مداهمة لمنزل بحي تراست يتخذه الجناة مسكنا لهم، وذلك  بعد عملية مراقبة وترصد شاركت فيها تعزيزات أمنية مكثفة.
وأسفرت عملية التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية عن حجز دراجتين ناريتين وعدد مهم من الهواتف النقالة من متحصلات الأفعال الإجرامية للجناة، بالإضافة إلى عدة أسلحة بيضاء مختلفة الأحجام.
هذه القضية تفجرت بعدما كانت مصالح الأمن بالمدينة أوقفت، يوم الجمعة الماضي، ثلاثة أشخاص من ضمن عصابة كانت بصدد شحن عدد من الدراجات النارية المتحصلة من السرقات على متن شاحنة، وذلك لتصريفها بمدينة الداخلة، حيث كان ينتظرها الجناة  شخص هناك، لا زال البحث جاريا عنه.
وقد مكنت التحريات والأبحاث التي باشرتها الشرطة القضائية مع الموقوفين الثلاثة من تحديد هويات باقي الأشخاص الفارّين من بينهم متهمون بتزوير الورقة الرمادية” كارت كريز”.

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*