أيت ملول … ربعة د المختصين فالكريساج باستعمال المواطر طاحوا فيد الأمن فحي الأمل والحرش وف “القليعة” بإنزكان – أكادير انفو – Agadir info

أيت ملول … ربعة د المختصين فالكريساج باستعمال المواطر طاحوا فيد الأمن فحي الأمل والحرش وف “القليعة” بإنزكان

11 أغسطس 2017
بقلم:
0 تعليق
صورة أرشيفية

أوقفت مصالح مفوضية الشرطة بآيت ملول، ضمن عمليات نوعية متفرقة تم تفعيلها صبيحة اليوم الجمعة 11 غشت، من إيقاف 04 أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 20 و 33 سنة، يشتبه في تورطهم في قضايا تتعلق بالسرقات.

وجرى إيقاف المشتبه فيهم بكل من منطقة “القليعة” وإنزكان، وبحيي الأمل و”الحرش” في آيت ملول، بعد سلسلة من التحريات والأبحاث الميدانية إثر تسجيل شكايات بالسرقة استهدفت جلها العنصر النسوي.

وقد مكنت عمليات التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضايا من حجز دراجتين ناريتين من النوع السريع يستعين بهما الجناة في الفرار بعد اقتراف السرقات، وعدد مهم من الهواتف النقالة المتحصلة من الأفعال الإجرامية؛ في وقت استطاع عدد من الضحايا التعرف على الجناة وعلى أغراضهم المسروقة.

كما تبين خلال البحث أن أحد الموقوفين كان يشكل موضوع برقيتي بحث على الصعيد الوطني من أجل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، والضرب والجرح المقرون بالسرقة.

وتم إخضاع المشتبه فيهم، ومن ضمنهم شخصين ذوي سوابق قضائية، لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

تعليقات الزوّار (0)