أيت ملول .. ( بالفيديو والصور ) مجموعة ” الفيل الأخضر ” ÉLÉPHANT VERT تفتتح وكالتها للقرب من الفلاحين وتواكبهم

افتتحت مجموعة ” الفيل الأخضر” ÉLÉPHANT VERT السويسرية الرائدة في مجال الأسمدة الحيوية، يوم أمس الإثنين، ثان وكالة للقرب من الزبناء بأيت ملول، لتأكد المجموعة سياستها و التزامها بالإنفتاح على المنتجين الفلاحيين بجهة سوس ماسة ومجموع التراب الوطني.

وشددت الكلمة الافتتاحية لمدير المجموعة بالمغرب السيد أنور العسري،على أهمية مواكبة الزبناء ميدانيا بجهة سوس ماسة، من خلال تفعيل تواصل ومواكبة القرب، وحل مختلف الإشكالات التي يواجهها الفلاحون بالمنطقة.

وأضاف بأن الثقة التي واكبت تعامل الزبناء مع مجموعة “الفيل الأخضر”، والنتائج الممتازة التي أكدها فلاحو المنطقة باستعمالهم لمنتجات المجموعة، قد رسخت تموقع المجموعة كفاعل مرجعي في ما يخص تثمين النفايات العضوية وإنتاج الأسمدة الحيوية.

وحققت مجموعة ” الفيل الأخضر ” شهرة كبيرة منذ استقرارها بالمغرب سنة 2012، لتصبح بذلك رائدة في الفلاحة المستدامة؛ من خلال فريق يضم 62 من المختصين، موزعين على المناطق الفلاحية الكبرى ” الشرق واللوكوس والحوز عبدا وسوس ماسة والغرب والسايس و تارودانت وأطلس تادلا “.

وتهدف مجموعة ” الفيل الأخضر ” تقوية مبيعاتها من خلال بلوغ عدد 90 ممثل تجاري ميداني، خلال سنة 2019،  سيواكبون رفقة المختصين التقنيين للمجموعة مخطط تنمية وتطوير القطاع الفلاحي لدى الزبناء بالخصوص وعموما بالمغرب. 

وتقترح الشركة أسمدة حيوية يتم تسويقها تحت علامتي “فرتينوفا” و”أورغافير”، وهي منتوجات يتم إغناؤها بالباكتيريا وتستعمل بالخصوص في معالجة الزراعات باستعمال المبيدات الحيوية للحشرات والقراديات والفطريات.

يشار أن المجموعة قد قامت بهيكلة منتوجاتها حول أربعة أنشطة تتمثل في الأسمدة الحيوية، والمحفزات الحيوية، والإضافات العضوية، والمبيدات الحشرية الحيوية.

الحسين شارا

 

 

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*