أكادير … 20 مؤسسة عمومية وخاصة تشارك في دوري ” أكادير رمضان كاب ” في كرة القدم ومباراة النهاية ليلة يوم غد الخميس

 
تستمر بمدينة أكادير اليوم الأربعاء، مباريات نصف النهائي لدوري ” أكادير رمضان كاب “، والذي ينظم من قبل جمعية بصمة شباب أكادير وبشراكة مع المجلس الجماعي لأكادير بالقاعة المغطاة الإنبعاث أكادير.
 

ويعتبر الدوري المنظم تحت شعار ” كرة القدم من أجل التواصل ” من أكبر الدوريات الرمضانية، الذي نجح في إشراك مجموعة من المؤسسات العمومية والخاصة، من أجل تعزيز قيم التواصل والتعارف من خلال ممارسة الرياضة.

وتشارك 20 مؤسسة في هذا الدوري الرمضاني ( جماعة أكادير، ولاية أكادير، مديرية الصحة بسوس ماسة، فريق الصحافة الجهوية بسوس ماسة، فريق المجلس الجهوي لسوس ماسة، شركة فولسفاكن، شركة كرين بلوس، شركة ميديا تلكوم، شركة البلار أسطا، مجموعة بيشا، مجموعة بلحسن، الشركة العامة للأبناك، مجموعة أترنس للنقل بالمغرب، شركة الضحى، شركة فايبن، هيئة المحامين بأكادير والعيون، الغرفة الفلاحية لسوس مأسة، غرفة التجارة والصناعة والخدمات لسوس ماسة، فريق الموثقين باكادير، جمعية موزعي الغاز بسوس ماسة )، على أن يتأهل فريقان لمباراة النهاية، التي ستشهدها القاعة المغطاة بأكادير ابتداء من الساعة العأشرة والنصف مساء من يوم غد الخميس 14 يونيو 2018.

وتمت قبيل انطلاق الدوري الرمضاني إجراء قرعة السحب، وكذلك تم تحديد عدد اللاعبين (حارس مرمى، وخمسة لاعبين أساسيين ).

وأشار متحدث عن اللجنة المنظمة إلى أن دوري رمضان أكادير كاب يعطي صورة إيجابية عن مدينة أكادير، ويرسخ كرة القدم كالية للقاء والتواصل بين مجموع المؤسسات المشاركة في الدوري. 

الحسين شارا

عن الحسين شارا

الحسين شارا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*