أكادير … هيكلة جديدة لفرع الإتحاد الإشتراكي بالمدينة والمكتب الجديد عازم على إعادة بريق الحزب

خرج اتحاديو مدينة أكادير، خلال الأسبوع الأخير، بلائحةى مكتب فرعهم الجديد، والذي ييعول عليه لرص صفوفهم من جديد وهيكلة فرع الحزب بالمدينة، بعد أن تم انتخاب محمد طاسين كاتبا عاما للفرع سابقا في حضور وازن للاتحاديين والاتحاديات.

وأكد كاتب الفرع الجديد، في تصريح إعلامي، على أهمية الخطوة واعتبارها أولى لإعادة الوهج لحزب الوردة بالمدينة، وكذا إطلالة جديدة وبرؤيا جديدة على الشأن المحلي، من خلال أعضاء جدد ذوي عزيمة على العمل وإعادة روح ال‘تحاد الاشتراكي لمدينة أكادير.

من جانبه أشار نائب الأمين جواد العسودي، في تصريح لموقع أكادير أنفو، أن الاوان قد حان للم الشمل الاتحادي بالمدينة، ومؤكدا على دينامية المكتب الحالي وتصوره الرامي لإحياء روح الاتحادية التي لازالت مستقرة ومتافعلة لدى الكثير من الاتحاديين الذين غادروا المؤسسات الحزبية، و مشددا على أن المكتب المنتخب مؤخرا لن يتوانى على بدل المزيد من الجهود لاستعادة البريق الاتحادي بمدينة أكادير.

هذا، وقد تم استكمال هيكلة المكتب نهاية الأسبوع الماضي، لتبدأ مرحلة جديدة من العمل الحزبي تطمح إلى وضع مخطط سياسي للمساهمة الفعالة في تنمية المدينة وتكوين الشباب وتحفيزهم على الممارسة السياسية.

هذا وقد توزيع المهام بين اعضاءه كالتالي:

كاتب الفرع : محمد طاسين
نائبه الأول : الإمام دجيمي
نائبته الثانية : خديجة وسكة
نائبه الثالث : محمد المقدم
نائبه الرابع : علي دادون
المقرر : محمد ازيرار
نائبه الأول : محمد شوكري
نائبته الثانية : فاطمة الزهراء زيرار
نائبته الثالثة : لطيفة مهدية
أمين المال : محمد البخاري
نائبه الاول : بدر الدين الخليفي الإدريسي
نائبه الثاني : إقبال عبد الهادي
نائبه الثالث : جواد العسودي
المستشار : هشام إكيدر

شارك المقال

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*