أكادير … لقاء تقييمي يجمع مديرية التعليم وجمعية كان يا مكان حول برنامج عملهما المشترك

في أول تقييم لبرنامج عمل جمعية ” كان يا مكان “، والذي اشتغلت عليه طيلة السنة الجارية بمدرسة تماونزا الإبتدائية، حلت لجنة مشتركة بين المديرية والجمعية كان يا ماكان الشريكة، صباح اليوم الجمعة بالمؤسسة، لتقييم الموسم الذي كان حافلا بمجموعة من الأنشطة، والتي ركزت على الدعم التربوي في مادة اللغة الفرنسية والمشروع الشخصي للتلميذ، وكذا الأنشطة الموازية لمدرسة تماونزا المحتضنة. 

وكان اللقاء فرصة للوقوف، على مجموعة من نقط القوة التي طبعت تنفيذ برنامج الشراكة، وبعض النواقص التي رفع بشأنها الشريكين التحدي، من خلال تضمين جدول أعمال هذا اللقاء آفاق العمل للسنة المقبلة، ومجموعة من البرامج التي ستنهض بالفعل التربوي بالمؤسسة. 

يشار أن اللقاء قد حضره عن المديرية السيدين مفتشي المؤسسة، والسيد رئيس مصلحة الشؤون التربوية، والسيدة المكلفة بالشراكة والتعاون، والسيدة المكلفة بمركز التوثيق التربوي والسيد مدير مدرسة تماونزا. بالإضافة طبعا لممثلي جمعية كان يا ماكان.

 

بالفيديو والصور … وكالة  » NATURE HOLIDAYS  » بأكادير تواكب الإقبال المتزايد لساكنة المدينة والجهة على عمرة  » رمضان  » وأسر أكاديرية بأكملها تقبل علىها …

 

 

شارك المقال

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*