أكادير … فرقة كيبروكو من المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بجامعة ابن زهر تحصد الجائزة الكبرى للمهرجان الدولي للمسرح الجامعي

242017-26c2d

اختتمت يوم أمس السبت  الدورة 22 لمهرجان أكادير الدولي للمسرح الجامعي الذي نظمته كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة ابن زهر وقدمت فيه عشرة عروض خمسة منها أجنبية وخمسة مغربية، بما فيها عرضاً من جامعة ابن زهر. وقد تكونت لجنة التحكيم من عبد المجيد الهواس والحبيب نونو ومارجوري بارتان.

وقد أعلنت لجنة التحكيم عن النتائج كما يأتي: جائزة أحسن بحث دراماتورجي لأكاديمية المسرح بروما. وجائزة أحسن إنجاز صوتي للفرقة الإيطالية لأكاديمية المسرح بروما؛ وجائزة أحسن تشخيص إناث لور ماريون من فرقة ، وجائزة أحسن تشخيص ذكور عادت مناصفة إلى مكسيم بيزت من فرنسا وطوماس بليطون وجائزة أحسن تأثيث جديد للفضاء لأكاديمية المسرح بروما.

وحازت على جائزة أحسن انسجام الفرقة الإسبانية ريال ايكسويلا سوبيريور. وجائزة أحسن بحث دراماتورجي لأكاديمية المسرح بروما. وعادت جائزة الإخراج لأكاديمية المسرح بروما. وخصصت جائزة للجنة التحكيم لفرقة باريس الثالثة عن مسرحية أنتيغون. وعادت الجائزة الكبرى للمهرجان لفرقة كيبروكو من المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بجامعة ابن زهر.

عن الحسين شارا

الحسين شارا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*