أكادير … “فراشة” يعاودون حصار مخبزة “ماك ماك” بعد تدخل السلطات  

 

لم تدم مدة فرح صاحب مخبزة تابعة لشركة “ماك ماك”، سوى لحظات بتجاوب السلطات المحلية لشكايات عدة، سبق وأن وجهها  للسلطات المحلية والمنتخبة ممثلة في الشرطة الإدراية، وطالب من خلالها بالتدخل العاجل، وإنقاذه من الباعة المتجولين الذين حاصروا مخبزته، والذين زاد عددهم بحلول شهر رمضان.

وتفاجأ صاحب المخبزة بعودة عدد من ” الفراشة ” بعد التدخل الصارم للسلطات، والذي وضع حدا لساعات من الزمن، لحالة الحصار التام الذي عانت منه المخبزة، والتي يتمركز نشاطها التجاري برقم 119 تمديد شارع 2 مارس بحي سيدي يوسف أكادير، بحيث أصبح الولوج لها من جديد صعبا، مما جعل أغلب الزبناء يفضلون اقتناء حاجياتهم من أماكن أخرى، في ظل وجود عراقيل تمنعهم من الوصول لداخلها، وأدى  بصاحب المشروع في حالة عطالة إجبارية وتهدبد مقاولته التي تشغل 20 مستخدما، بالإفلاس ومستخدميه بالطرد.

يشار أن المنطقة قد شهدت مؤخرا تناسل الباعة المتجولين وانتشار تجارة الفوضى أمام محله، وهو ما أثر كثيرا على روح التنافسية، قبل أن تتدخل السلطات المذكورة، والتي تواجه الظاهرة في حالة فر وكر، باتخاذ التدابير العاجلة، والتدخل لحماية مصالح محله.

الحسين شارا

بالفيديو والصور … وكالة  » NATURE HOLIDAYS  » بأكادير تواكب الإقبال المتزايد لساكنة المدينة والجهة على عمرة  » رمضان  » وأسر أكاديرية بأكملها تقبل علىها …

 

شارك المقال

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*