أكادير … ” عادل الميلودي ” يحيي حفلا فنيا بمهرجان ألموكار تيويزي بالحي المحمدي السبت القادم

يحيي النجم الشعبي المغربي ” عادل الميلودي ” حفلا فنيا بالحي المحمدي بمدينة أكادير، ليلة السبت 12 من الشهر الجاري، ضمن فعاليات مهرجان ألموكار تيويزي.

ويراهن المنظمون على ” الميلودي “، من أجل استقطاب عدد جماهيري كبير، بعد النجاح الذي حققته مجموعة من الحفلات اليومية التي يقيمها منظموا المهرجان بفضاء المعرض المقام بمدخل الحي المحمدي.

هذا وأضفى المعرض إلى جانب الحفلات اليومية الموازية والألعاب الترفيهية التي انطلقت مؤخر حركية ترفيهية على الحي المحمدي، مما شجع العائلات على الخروج و إرتياد هذه الفضاءات الترفيهية والإقتصادية والإجتماعية التي تقدم خدمات ليس فقط لساكنة الحي المحمدي الأكاديري، ولكن لجميع الأحياء المجاورة.

ويعرف المعرض وفضاءاته إقبالا كبيرا من قبل ساكنة الحي وزوار المدينة، حيث يضم مجموعة من الجمعيات والتعاونيات المنتجة للمنتوجات المحلية إلى جانب مجموعة من العارضين. 

كما حرص منظمو فضاء المعرض، الذي يمتد  من 15 يوليوز  إلى 21 غشت، على تجهيزه بفضاء خاص بالطعامة، وساهم بشكل غير مباشر في خلق الرواج لدى عدد من ممتهني الحرف الهامشية بجوار المعرض من  دون تسجيل أية حالة عراك أو سوء تفاهم بين كافة المتدخلين.

 

عن الحسين شارا

الحسين شارا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*