أكادير … طلبة المعهد العالي للمهن التمريضية و تقنيات الصحة في مجال التخدير و الإنعاش تحتل المرتبة الثانية في أول أولمبياد مابين المعاهد الصحية بالمغرب

555

بمناسبة اليوم العالمي للممرض، نظم المعهد العالي للمهن التمريضية و تقنيات الصحة بأكادير يوم 12 ماي 2017، الأولمبياد الخاص بطلبة السنة الثالثة لشعبة التخدير و الإنعاش على الصعيد الوطني في نسخته الأولى بمركز أكادير، حيث تبارى في هذه التظاهرة معاهد أكادير، مراكش، الدارالبيضاء، الرباط، فاس ووجدة.

بعد الترحيب بالضيوف و إلقاء كلمة كل من مديرة المعهد العالي للمهن التمريضية و تقنيات الصحة باكادير؛ كلمة ممثل الجمعية المغربية للتخدير و الانعاش و كلمة ممثل جمعية الجنوب لممرضي التخدير و الإنعاش انطلقت فعاليات الأولمبياد في جو من الحماس، حيث مر كل معهد باختبارين نظريين و اختبارين تطبيقيين، ممثلا بطالبين، تخللتهم  فقرات مختلفة من التنشيط و العروض بمشاركة جمعية طلبة المعهد العالي للمهن التمريضية و تقنيات الصحة بأكادير.

وانتهت التظاهرة بفوز طلبة معهد وجدة و تصدرهم المركز الأول، مرفوقين بطلبة معهد أكادير في المركز الثاني، و أخيرا طلبة معهد مراكش في المركز الثالث.

وتعتبر هذه المسابقة فريدة من نوعها وطنيا، و حتما فرصة مكنت طلبة مختلف المعاهد من اكتساب معلومات و مهارات جديدة، و حافزا جديدا للتحصيل العلمي.

1010 999 888 7777 666 333 222 111

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*