أكادير … توقيع اتفاقية بين المديرية العامة للضرائب و البنك العقاري والسياحي بشأن مسطرة مبسطة وسريعة لإرجاع الضريبة على الدخل – أكادير انفو – Agadir info

أكادير … توقيع اتفاقية بين المديرية العامة للضرائب و البنك العقاري والسياحي بشأن مسطرة مبسطة وسريعة لإرجاع الضريبة على الدخل

13 أغسطس 2018
بقلم: أكادير أنفو
1 تعليق

أبرمت المديرية العامة للضرائب، اليوم الاثنين، اتفاقية مع البنك العقاري والسياحي تتعلق بوضع مسطرة مبسطة وسريعة لإرجاع الضريبة على الدخل برسم فوائد قروض مخصصة للسكنى الرئيسية.

وذكر بلاغ للمديرية أنه، بموجب هذه المسطرة المبسطة، سيتموقع البنك كمخاطب وحيد للملزمين، حيث سيستقبل مباشرة طلبات المواطنين لإرجاع الضريبة، وسيتكلف مباشرة بعد ذلك بالمساطر الإدارية لدى المديرية العامة للضرائب والخزينة العامة للمملكة.

وأضاف المصدر ذاته أن هذه المسطرة ستمكن الملزمين من الاستفادة من عدد من الامتيازات، تشمل تقليص آجال إرجاع الضريبة، وتقليص عدد الوثائق المرفقة بطلب الإرجاع.

تعليقات الزوّار (1)
  • الكذوب اخي الحسين لدي اوراق تثبت تقديم طلبات الاسترجاع و هناك أكثر من 700 طلب حبيس ادراج مكاتب CIH بالمركز بالدالبيضاء لأساتذة و قد دفعوا مسبقا واجب الخدمة بالضبط 632dh و بعملية حسابية بسيطة سترى كما تم اخذ هذه الاموال دون القيام بالخدمة المطلوبة.