أكادير … توزيع أقمصة رياضية صيفية على متطوعي الشان في عز أيام البرد يثير غضبهم

تفاجأ المتطوعون الذين تم اختيارهم للعمل في مختلف الوحدات التي ستسهر على تنظيم مباريات بطولة إفريقيا للأمم للاعبين المحليين بأكادير بعملية توزيع أقمصة رياضية فوقية صيفية عليهم عوض بدل رياضية كاملة، وذلك عشية يوم أمس الإثنين، بالملعب الكبير أدرار بأكادير.

واستنكر العديد منهم في اتصالات متفرقة مع الموقع استهتار المنظمين بهذه الفئة التي يعول عليها لإنجاح الشان بالمدينة، في ظل فترة االشتاء التي يعرفها المغرب وتميزالحالة الجوية لمدينة أكادير ببرودة الطقس خلال هذه الأيام، مما سيصعب مؤمورية المتطوعين، خاصة منهم العاملين بالفضاءات المفتوحة والخارجية للملعب. 

هذا وطرح العديد من المتتبعين للشأن المحلي الرياضي تساؤلات حول العناصر التي تم تكليفها بتسيير مجموعات المتطوعين ومعايير اختيارها، في ظل تغييب أطر محترفة ومعروفة في المجال الرياضي.

يشار أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد سبقت أن كشفت ضمن بلاغ لها، عن استعدادها لاستقبال طلبات المشاركة للراغبين في العمل كـ “متطوع” في مختلف الوحدات التي ستسهر على تنظيم مباريات بطولة إفريقيا للأمم للاعبين المحليين، في الفترة المتراوحة ما بين 13 يناير و4 فبراير 2018.

 
وأكدت الجامعة في بلاغها الصادر يوم الجمعة 08 دجنبر، أن المتطوعين يجب أن يكونوا من قاطني المدن التي ستستضيف هذه البطولة الإفريقية، (طنجة، الدار البيضاء، مراكش وأكادير).
 
 وذكرت البلاغ، أنه يتعين على الراغبين في التطوع ملأ الاستمارة أدناه، وبعثها إلى أحد العناوين الإلكترونية التالية (حسب مكان السكنى)، مع ضرورة وجوب الإدلاء بنسخة من البطاقة الوطنية.

عن الحسين شارا

الحسين شارا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*