أكادير … تسريب غير أخلاقي لصور وفيديوهات عرض ملابس داخلية نسائية في لقاء نسوي خاص بغرفة التجارة يثير الجدل

 

تداول نشطاء مقطع فيديو وصور توثق للقاء نسائي خاص احتضنته غرفة التجارة والصناعة والخدمات  بأكادير، و الذي قدمت خلاله عارضات أزياء ملابس إحدى  الشركات المتخصصة في تسويق ملابس نسائية داخلية وملابس السباحة والنوم.

وأثار تسريب فيديوهات وصور اللقاء، الذي نظم عشية يوم أمس السبت، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بين معتبرين العرض التجاري عاديا باعتباره فرصة للشركة لعرض منتوجها في فضاء هو أصلا مفتوح أمام الجميع وبالخصوص الشركات والتجار لعرض منتوجاتهم وخدماتهم، وبين رافضين وواصفين للعرض بالشوهة.

ووصف متتبعون تسريب الفيديوهات والصور بالعمل غير اللائق، ومحملين المسؤولية الأخلاقية لضعاف النفوس الذين نشروا فيديوهات معرض تجاري، أعلن منظموه أنه للمرأة فقط.

وأرجع المتحدثون المسؤولية المعنوية للمنظمين الذين لم يتوفقوا في انتقاء ضيوفهم بعناية، على اعتبار أن العارضات ليسوا عاهرات بل أمهات وأخوات ونساء يمتهن مهنة محترمة عالميا.

وأشارت ذات المصادر إلى أن غرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير هي مؤسسة تمثيلية للمهنيين، ويرتكز بعض من خدماتها على احتضان عروض وخدمات مؤسسات تجارية من مختلف المدن المغربية، ونافية أية مسؤولية على الغرفة في عرض تجاري قد يكون مبررا لخصوم سياسيين لاستدعاء سموم “الداعشية” المغلفة بأخلاق مفترى عليها.

الحسين شارا

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*